مقارنة هيكل آيفون 5 إس الذهبي مع آيفون 5 – صور

1

في مومانتاي – أحد متاجر التجزئة في اليابان – تم الحصول على هاتف “مُسَرَّب” من آيفون 5 إس الذهبي، نعم هو يفتقر للشاشة، والعديد من الإلكترونيات الداخلية، والأزرار، لكن كل ذلك لم يُغنيهمْ من القيام بمُقارنته مع آيفون 5.

حسناً، نستطيع القول إنهم في حقيقة الأمر لم يحصلوا على آيفون 5 إس، وإنما هيكله الخارجي، وكان ما هو مثير للاهتمام أنهم حصلوا على هيكل الآيفون الذهبي.

2

وبالإضافة إلى اللون الذهبي – يُسَمُّونه الغرب لون “الشمبانيا”! -، فإن آيفون 5 إس كما نعلم رُبما يأتي في اللونين الأبيض والأسود، كما هو الحال في آيفون 5.

أصدرت Ascii الأسبوعية بعض صور المُقارنات بين هيكل آيفون 5 إس الذهبي، بجانب الجيل الحالي من آيفون 5 بلونيه، ويبدو أن الهاتف لن يكون ذهبياً للدرجة كما كان يُشاع في السابق.

4

بالنسبة للمنافذ، لم يتم التعديل على مواضعها، كذلك يبدو أن حجم الشاشة سوف يتطابق مع آيفون 5، أي مقاس 4 بوصة.

5

وقد قيل إن أبل ستقوم بالتَّوقف عن إنتاج آيفون 5 عند الإعلان عن الآيفون الجديد في 10 سبتمبر القادم، ولكن ليس السبب هو آيفون 5 إس، وإنما أنها تود استبدال آيفون 5 الحالي – والذي كان مُزعجاً بعض الشيء للعديد من العُمَلاء – بآيفون 5 سي المُغطّى بالبلاستيك، أبل كل ما ستقوم به في آيفون 5 سي هو تغليف الآيفون الحالي بالبلاستيك مما يجعله أقل سعراً بالنسبة للعملاء والشركة على حَدٍّ سواء.

3

وفي حين أن آيفون 5 سي رُبَّمَا لن يجلب شيء غير مألوف عن الإصدار الحالي – باستثناء خيار لشرائه في أكثر من لونين -، إلا أن الشائعات تقول أن آيفون 5 إس سيتضمّن العديد من المُمَيّزات الجديدة، بما في ذلك مُسْتَشْعِر البصمات – والذي سيكون أسفل زر الصفحة الرئيسيّة – وفلاش LED مزدوج بجانب الكاميرا الخلفيّة.

6

سيحصل آيفون 5 إس أيضاً على معالج مُحَدَّث، حيث نقل أحد المُحَلِّلِين البارزين أنه سيتم إدراج رقاقة A7 إلى آيفون 5 إس والتي تُعْطِي 20% آداء أسرع، وكذلك ستكون أصغر من سابقتها A6.

أخبار رائعة، نتمنى من أبل أن تكون كُلها على صواب، بل ننتظر ما هو أكثر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك