الأخبار

خليل شريتح مكتشف الثغرة الأمنية في الفيس بوك يُكافئ بأكثر من 10 الاف دولار

597230_1376942540.6806

بعد أن رفض الفيس بوك مكافأة المخترق الفلسطيني خليل شريتح للحجج الواهية التي تذرّعوا بها، قام شخص يُدعى مارك مافريت بإنشاء صفحة بموقع gofundme.com للتبرع لصالح شريتح، وكان الهدف هو الوصول إلى عشرة آلاف دولار من المتعاطفين مع خليل، والمفاجأة، أنه بعد مرور يوم واحد فقط، تصل المكافأة إلى أكثر من 10,700 دولار أمريكي من متبرعين بمختلف أنحاء العالم.

وفي رسالة مافريت، قال:

“خليل شريتح وجد ثغرة أمنية في الفيس بوك، ولكن بسبب سوء توصيل المعلومة لم يحصل خليل على مكافئته، دعونا نرسل رسالة إلى جميع الخبراء الأمنيين ونقول لهم نحن نشكركم على كل المجهود لجعل الإنترنت مكان افضل وعدم الاستغلال.”

وبعد يوم واحد فقط من وصول شريتح إلى المبلغ، أضاف مارك قائلاً:

“شكراً لكم جميعاً لقد ساعدتم جميعا لدعم شريتح، أنا الأن اعمل مع جو-فاند-مي للتواصل معها لتحويل الدعم إلى خليل، أتمنى أن هذا الشيء يزيد الوعي عن أهمية الباحثين عن الثغرات، نحن لن ننسى هدفنا الأكبر. مساعدة الإنترنت للتواصل بشكل افضل وجعله مكان بدون استغلال، وبيوم واحد فقط ساعدنا خليل لتحقيق اكثر من 10 آلاف دولار”.

للتبرع أو زيارة الموقع: http://www.gofundme.com/3znhjs

‫5 تعليقات

  1. خليِل يِآ إبن فلسٍطٌيِن آنت عٍبقريِ و بطٌل ولآ يِهـﻤگ آنهـﻤ رفضوآ آعٍطٌآئگ آلﻤآل، سٍآتيِ آليِوﻤ آلذيِ يِقبلون حذآئگ گيِ تعٍﻤل ﻤعٍهـﻤ وقتهـآ آبصق عٍليِهـﻤ لآنهـﻤ يِهـود وصهـآيِنة يِگرهـون آن يِگون هـنآلگ عٍبقريِ ﻤثلگ، وآللهـ آنگ شرف للعرب يِآ بطٌل وعٍآشت فلسٍطٌيِن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى