تطبيق Maaii يصل إلى 300 ألف مستخدم في السعودية

maaii

إن تطبيقات التراسل عبر الهاتف المتحرك هي الوريث الأكيد للرسائل النصية القصيرة SMS، ولكن ماذا عن الاتصال؟ بعض التطبيقات تهتم الآن بالصوت والاتصال المرئي، لكن تستند جدواها على الطرف الآخر عند تحميله للتطبيق واستخدامه بعد ذلك، في حين أن جودة المكالمات غالباً ما تكون دون المستوى المطلوب، لذلك كان تطبيق Maaii خطوة إلى الأمام، إنها خدمة مقرّها هونج كونج، والتي تمزج بين التركيز على محور الاتصالات الهاتفية من خدمات مثل سكايب وغيره، والنهج الاجتماعي من تطبيقات الدردشة، مثل واتس آب ولاين.

Maaii هو تطبيق محادثة من شركة مقرها هونج كونج ويشرف عليه كريس لويس – الرئيس السابق لسكايب آسيا – انضم له مؤخراً 300,000 مستخدم جديد في السعودية خلال 7 أيام، مع نمو 766% في رسائل المحادثة الشهرية و350% زيادة في المكالمات الصوتية اليومية، كذلك احتل Maaii مكانةً تكشف عن قوّته في قائمة أسرع 20 تطبيق لمحمول في قائمة موقع  VentureBeat.com.

يوفر Maaii العديد من مزايا المحادثات الفورية مثل المحادثات الجماعية، ومشاركة الوسائط، والملصقات، ولكنه اشتهر بين مستخدميه بسبب مكالماته ذات الجودة العالية والنقاء الرائع، علاوة على المميزات الأخرى مثل مكالمات فيس بوك ورسائل الفيديو والرسوم المتحركة في المحادثات.

بدأ Maaii في الانتشار بالسعودية بالتحديد منذ يوليو 2011، عندما تم إطلاق الإصدار 2.1.6 الذي دعم اللغة العربية. ووصل الزخم إلى ذروته هذا الشهر عندما حصل التطبيق على المركز الأول متفوقين على جميع البرامج المجانية في متجر آيتونز السعودية. واحتل أيضاً  المركز رقم 1 في الكويت وقطر والبحرين ومصر، بالإضافة إلى حصوله على المركز الأول كأكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية رواجاً في لبنان وعمان واليمن ودول أخرى.

التطبيق يُشعرنا وكأنه الإصدار الأول لسكايب على الأجهزة المحمولة، وهذا أحد الأسباب التي تجعل Maaii يستحق التحميل والاستكشاف، يمكن الحصول على Maaii من متجر أبل وأندرويد.

  • horiah77

    اللي حابب يضيفني حقي 12112CWWH2

  • عبدالله التركي

    من يريد اضافتي
    W8N6CSGH2

تعليقات عبر الفيسبوك