سكايب على Outlook.com متوفر الآن في الولايات المتحدة

skype-outlookcom

خلال العام الماضي، عملت مايكروسوفت على تحسين خدماتها من أجل بريدها الإلكتروني أوتلوك.كوم Outlook.com، وبدءاً من يوليو الماضي، سُرعان ما تم الحصول على مميزات جديدة التكامل مع دردشة قوقل، وخيار أرشفة البريد الإلكتروني.

واليوم، أعلنت شركة مايكروسوفت أنه قد تمّ دمج سكايب مع البريد الإلكتروني، وذلك بعد أن تم الإعلان عنها قبل بضعة أشْهُر، وهو متاح لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة إلى الآن، وينبغي أن نعلم أن من يعيش في البرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا من المفترض أن يكونوا قد حصلوا على هذه الخدمة.

سكايب هو برنامج المحادثات لمنصة مايكروسوفت، وسيتم وضعه بصفة افتراضيّة في ويندوز 8.1، نعلم أن عملاقة البحث تأمل في وضع سكايب ودمجه في العديد من المنتجات والخدمات الحالية، ومؤخّراً، أعلنوا وفاة القديرMSN Messenger، وتمّ تشجيع المستخدمين للانتقال إلى سكايب كبديل لهم عن البرنامج السابق.

بالطَّبع مايكروسوفت لديها كذلك لينك Lync والذي هو أيضاً نتاج أعمالها كخدمة تستخدم نفس بروتوكول سكايب VOIP، وفي حين أن مايكروسوفت أشارت إلى العلامتين التجاريّتين، إلَّا أن سكايب بسبب شعبيّته المرتفعة بين المستخدمين تسعى الشركة لجذب عُملاء جُدُدْ لخدمات Outlook.com من خلال دمجهما معاً.

ومن أجل التوضيح فقط، لا يزال يُعتبر سكايب على أوتلوك في مرحلة المعاينة، وليس في إصداره النهائي، على الرغم من أن مدونة أوتلوك الرسمية وصفت سكايب أنه “متوفّر بالكامل” والكلمة الأخيرة تعني أنه الإصدار النهائي، قد يكون خانها اللفظ، لكن على أية حال، أوتلوك.كوم مع سكايب يجعل المنافسة مع جيميل من قوقل تحتدم أكثر فأكثر.

المصدر

  • سلمى رشيد

    SalmaRachههههههههههههههههههههههههههه

  • سلمى رشيد

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  • سلمى رشيد

    سلمى وعساف

    • faisal m

      تقصد عملاقة البرمجيات وليس عملاقة البحث .
      ومشكور على هالخبر
      صراحة الأوتلوك راائع

  • سلمى رشيد

    هاي

  • Guest

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعليقات عبر الفيسبوك