كيف تقوم بإجراء واستقبال وتسجيل مكالمات هاتفك على جهاز ماك ؟

0

منذ وقت ليس ببعيد، كان الكمبيوتر كما هو “جهاز كمبيوتر، وكان الهاتف الذكي “هاتف ذكي”!، ولكن لأن الطفرة الرقمية واصلت طريقها بخُطواتٍ واسعة، رأينا العديد من المنصّات توفر تجربة أكثر انسيابية وشمولية للمستخدم النهائي، مع الاعتراف بأن جهاز واحد للمرء قد لا يأتي بكل ما يتمناه، وقد سعى المطوِّرُون إلى إيجاد سُبُل لسدِّ هذه الفجوة، ووضع تلك الضوابط السَّلِسَة من بعض مميزات المحمول إلى الكمبيوترات المكتبية، دون الحاجة إلى النظر بعيداً، ديالوج Dialogue، هو تطبيق جديد لنظام التشغيل ماك OS X، يسمح لكم بالسَّيطرة على هاتفك الذكي أثناء استخدام نظام التشغيل ماك الخاص بك.

ليس فقط لأنه خفيف وسهل على أجهزتكم، ولكن لأن لديه حصيلة رائعة من المميزات الصغيرة الجذّابة ليبدأ بداية قويّة، ليس فقط يمكنكم إجراء مكالمات باستخدام التطبيق، ولكن يمكنكم أيضاً تسجيلها، حتى إذا كنتم قد قمتم بأي من المكالمات الهامة التي قد ترغبون في الرّجوع إليها في وقتٍ لاحق، باستطاعتكم حفظها كذلك على سطح المكتب، أليس رائعاً؟ نحن نعتقد ذلك.

1

 في جوهر Dialogue، نراه امتداداً لفكرة سكايب من إجراء المكالمات عبر جهاز الكمبيوتر، ولكن في حين يُمكنكم التحدث من خلال سكايب بواسطة الميكروفون والسمّاعات الخاصة بالجهاز، تُشي شركة زيبرا – صانعة التطبيق – أنه ربما يكون من الأفضل شراء سمّاعات رأس مدمج معها ميكروفون للحصول على الآداء الأمثل.

2

التطبيق لا يزال وليداً، وبالتالي لديه بعض مكامن الخلل التي لا تزال بحاجة للعمل عليها، فضلاً عن الأداء أثناء المكالمة قليل المستوى بعض الشيء، وهُناك بعض المشاكل أثناء الاتصال، والتي بحاجة إلى المُزامنة مع سطح المكتب بدلاً من أن يعمل بسلاسة مع آيكلاود، ومع كل ذلك، التطبيق لا يزال صالحاً للاستعمال حتى مع هذه العيوب، أيضاً، ستعمل زيبرا على حلِّ هذه المشاكل في التحديثات القادمة، ونعلم جميعاً أن الإصدار الأول هو أهم مراحل التجربة.

3

ديالوج سعره 6.99 دولار فقط، وأراه صفقة رائعة، خاصّة إذا كنتم من هؤلاء الذين يجنحون إلى هذا النوع من الحلول العملية، إذا كنتم لا تحبون استخدام التطبيقات التي مازالت في مراحلها التجريبيّة، قد ترغبون في تأجيل عملية الشراء إلى أن يحظى التطبيق بالتحسينات التي تتوقَّعُونها، ولكن للفائدة، زيبرا تنتظر منكم التجربة، وإجابة للسؤال الذي في خاطركم، نعم! إنه لا يعمل فقط مع الآيفون، بل يدعم المنصّات الأخرى مثل أندرويد وويندوز فون، شاهدوا المميزات الرائعة في المقطع القادم، لتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط، وننتظر تجاربكم مع ديالوج.

  • Zuhair Shafai

    تعليقات المستخدمين لا تشجع على شراء البرنامج.

تعليقات عبر الفيسبوك