الأخبار

هال.. الشّاب الذي قَتَل بعدما غّرَّد على تويتر!

كودي هال الذي خانه تويتر!
كودي هال

قد يكون الفخر من شيم الكرام، أو لمجرّد التباهي، وكودي هال – 18 عاماً – بطل هذه القصّة، وبعد أن تفاخر على تويتر بأنه لم يحترم السرعة القصوى وهو يقود سيّارته، للأسف، خانه تويتر هذه المرة، وهل العصفور يخون؟! تابعوا معي هذه الأحداث المثيرة.

هال كان “يجري” بسيّارته في سرعة جنونيّة تجاوزت أكثر من 80 ميلاً في الساعة – تحديداً 140 ميلاً في الساعة – بشارع مزدحم في دبلن أقصى حد للسرعة فيه هو 40 ميل في الساعة، وبعد أن فقد سيطرته على السيّارة بينما كان يحاول تفادي أحد السيّارات الأخرى على الطريق، تصادم مع دراجتين ناريّتين، مما أسفر عن مقتل أحد قائديها، وهي ديانا هيرسفورت – 58 عاماً – وإصابة زوجها قائد المركبة الأخرى بكسر في ذراعه فقط.

عندما تحدثت الصحافة حينَذاك مع الشرطة حول الحادث، امتنعت عن إعطاء بيان في ذلك الوقت، وبعدما أن خَلُصَت التحقيقات في يوليو الماضي، قررت اعتقال هال بتهمة القتل غير العمد والقيادة المتهوّرة، ثم أُطْلِقَ سراحه بعد دفع كفالة بقيمة 100 ألف دولار، ومع ذلك، لم تكن هذه النهاية السعيدة لهال، فقد قرّر المُدّعِي العام في مكتب مقاطعة ألاميدا بزيادة التُّهَم المُوَجّهة إلى هال وبلوغها إلى القتل العَمْد! وقالت السُّلُطات في سان فرانسيسكو أن هذا الإجراء أتى بعد مراجعة سجلّات القيادة لهال، وأيضاً بعض تغريداته على تويتر في وقت الحادث.

قام هال في وقت قيادته بهذه السرعة الرّهيبة بكتابة بعض التغريدات، حيث نَشَرَ قائلاً “القيادة السريعة هي قوّة الشباب” و”شخص ما يأتي ليركب الموت معي!!”

وتعليقاً من برايان وولش – المُشرف على وحدة القتل في سانتا كلارا – أن ” معظم الحوادث المُمَاثلة تكون نتيجة لهروب أحد المتّهمين المتهورين من الشرطة، أو أن يكون السائق في حالة سُكر”.

وأضاف وولش ” في حالة هال، فمن المرجّح أن تكون التغريدة الخاصة به بمثابة ‘بيان ما قبل الجريمة’، في كثيرٍ من الأحيان يكون بريد إلكتروني، أو مذكِّرة مكتوبة بخطّ اليد، أو رسالة نصيَّة، تُستخدم لدعم محاولة الادّعاء لإثبات سوء النيّة”.

“إن التحدّي الحقيقي في هذه الحالات هو إثبات المُدّعَى عليه هو الشخص الذي نشر هذا البيان على تويتر”

لنعتبر أنها نهاية مفتوحة! حيث أنه لم تتواصل الصُّحُف بعد مع المحامين أو القضاة من أجل معرفة آخر ما توصّلت إليه هذه القضيّة، لكننا على يقين أن هال في موقف سيّئ، ألم أقل لكم أن تويتر قد خانه؟!

المصدر

‫3 تعليقات

  1. يستاهل الموت يقتل الناس و بعدين يخرج سليم عشان عنده فلوس لأ هذا ظلم لازم يطبق عليه الإعدام !

  2. تفاصيل الإعلان منطقة الرياض, السعودية تفاصيل : نظافة عامة – نظافة مطابخ – نظافة ثريات غسيل خزانات مع العزل والتعقيم – غسيل مسابح مع التعقيم شفط بيارات وتنظيفها مع المواد – تسليك مجاري بالضغط مكافحة جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة بمبيدات آمنة على الصحة العامة والأطفال كافة أعمال النظافة العامة للفلل – نظافة عامة للقصور – نظافة الرائد للتنظيف 0564040129

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى