الرئيسية / الأخبار / تطبيق الطقس من ياهو على أندرويد.. في حلّته الجديدة

تطبيق الطقس من ياهو على أندرويد.. في حلّته الجديدة

Screenshot 23 220x384 تطبيق الطقس من ياهو على أندرويد.. في حلّته الجديدة

قامت شركة ياهو شهر ابريل الماضي بإطلاق تطبيق Yahoo! Weather الخاص بمعرفة حالة الطقس على مختلف الأجهزة المحمولة، ومنها الأندرويد والأيفون والأيباد، ليحتل بذلك شعبية كبيرة بين جموع المستخدمين لما يمتلكه من مميزات تجعله من أفضل البرامج المختصة في معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة، فهو يتميز بعرض حالة الطقس بتفاصيلها الدقيقة لأنه يعتمد بشكل كبير على شبكة الصور التابعة لياهو ” فليكر”.

واليوم قامت ياهو بتحديث تطبيقها على منصة الأندرويد لتأتي بالعديد من المميزات التي ألبسته حلة جديدة، بما في ذلك تحسين واجهة التطبيق وإضافة الكثير من التفاصيل الخاصة بالطقس لعشرة أيام قادمة وعلى مدار 24 ساعة، وأوقات شروق الشمس وغروبها مع خريطة تفاعلية وسرعة الرياح والضغط.

كما تقدم هذه النسخة الجديدة ويدجيت خاص بشاشة قفل الجهاز وقائمة إعدادات منوعة تمكنك من تحديد وحدة قياس الحرارة والمدينة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي، وضبط توقيت تحديث حالة الطقس، وتلقي تنبيهات عند تحديثات الحالات الجويّة.

رابط تحميل التطبيق 

المصدر 

تطبيق الطقس من ياهو على أندرويد.. في حلّته الجديدة by

عن إيمان الزبيدي

رئيس تحرير موقع حواء، أخصائية في مجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الإلكتروني، مهتمة باللغة العربية وإثراء محتواها على شبكة الإنترنت.

تعليقات فيسبوك على تطبيق الطقس من ياهو على أندرويد.. في حلّته الجديدة

إلى الأعلى