سامسونج تكشف عن هاتفها W789 ذو الشاشتين

سامسونج دبليو 789

مع الهواتف من نوع Bar، نجد أنها الهواتف الذكية منها والتي تعمل باللمس أصبحت الأكثر شعبية في كل يوم، أما من الهواتف التي من قطعتين – من فئة Flip – فإن مشاهدتها الآن في الشوارع بين أيدي المستخدمين أمر نادر الحدوث، ولأن سامسونج لا تريد أن يموت هذا التصميم، قامت بإطلاق علامتها التجارية الجديدة هينيسي Hennessy، أو كما لقبته أنا: ذو الوجهين!

كشف موقع سامسونج الصيني عن هاتف هينيسي W789 القادم مع شاشتين لمس LCD مقاس كل منهما 3.3 بوصة، وتشمل المواصفات الأخرى على معالج 1.2 جيجا هرتز رباعي النواة، وبطارية سعتها 1500 مللي، مع كاميرا 5 ميجا بيكسل، ومنفذ لبطاقات microSD.

الهاتف مزدوج الشريحة، ويحمل منصة أندرويد 4.1 جيلي بين، وكما هو متوقع، الهاتف سميك وثقيل بسبب هذا الشكل والتصميم على الطراز القديم، إذ يأتي مع سُمْك 18.6 مم و208 جرام، وإلى الآن لم تقم سامسونج بتحديد موعد إطلاق الهاتف الجديد، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يخرج بعيداً عن قارّة آسيا.

من الممكن أن يكون هذا الهاتف هو مثل رفع الستار عن الهاتف الذي ترددت الشائعات عنه، وهو جالاكسي فولدر، والذي سيحمل أيضاً منصة أندرويد، وقِيل إنه سيتميز بشاشة أموليد 3.7 بوصة، ومعالج ثنائي النواة سناب دراجون 400، فضلاً عن دعم شبكات الجيل الرابع.

دعوني أذكِّركم مرة أخرى أن جالاكسي فولدر لن يتم إطلاقه هو الآخر في الأسواق الغربيَّة – إن صدقت شائعات قدومه – بسبب تفضيل الناس للهواتف الذكية التي على غرار جالاكسي إس 4، والذي يحمل عتاد ومواصفات تجعل من جالاكسي فولدر كالحمامة مقارنة بالتنّين.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك