موبايلي تطلق مسابقة مطوري التطبيقات 2013

mobily-logo1

أطلقت شركة موبايلي مسابقتها السنوية لمطوري التطبيقات والتي يشارك فيها الهواة والمحترفين بطرح برامج وأفكار مبتكرة. وتهدف الشركة من خلالها إلى إثراء المحتوى العربي والمساعدة في الحفاظ على استمرارية التطبيقات ذات الأفكار المبتكرة والمميزة من خلال هذه المسابقة.

وتنطلق المسابقة بالتسجيل و تحميل التطبيقات المشاركة  ومن ثم يتم تقييم التطبيقات لطرح أفضلهم للتصويت العام ليتم تحديد الفائزين بعد ذلك ، علماً بأن الشركة رصدت 300 ألف ريال كإجمالي جوائز للمسابقة لأفضل ثلاثة تطبيقات لكل فائز منهم 100 ألف ريال.

وأوضحت موبايلي أنها وفرت أسهل السبل للمهتمين بالمشاركة والتصويت على تلك التطبيقات، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للمسابقة ، حيث سيستطيع المشاركون التعرف على نوعية وطبيعة كل تطبيق من خلال الشرح المصاحب له. وسيكون التصويت متاحاً للجميع حيث بمجرد التسجيل في الموقع يستطيع المهتمين التصويت للتطبيقات التي يجدونها الأفضل، علماً بأنها تتنوع بين التطبيقات الحكومية، الصحة ، التجارة الإلكترونية، التواصل، الألعاب و تطبيقات الأطفال.

وكانت موبايلي قد تبنت أولى الدعوات نحو إيجاد محتوى عربي من التطبيقات الحديثة للهاتف المتحرك، وذلك بعد أن شرعت في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية سعياً نحو إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت بأفكار وتطبيقات شبابية متطورة، وهو ما دفعها لإطلاق مسابقة ” جائزة موبايلي لمطوري التطبيقات” الأمر الذي ساهم في إيجاد خارطة طريق نحو ابتكار العديد من التطبيقات الذكية التي لاقت استحسان المستخدمين.

تعليقات عبر الفيسبوك