قوقل تخبر مدراء المواقع عن تضررهم من السبام

manual-actions-viewer

أعلنت قوقل اليوم عن ميزة جديدة لمساعدة مدراء المواقع للتعرف على ما إذا كانت مواقعهم قد تضررت من قرارات فريق مكافحة السبام في قوقل نتيجة إنتهاك إرشادات الجودة في قوقل.

والميزة الجديدة manual action viewer تعرض معلومات عن كل التصرفات التي يقوم بها فريق السبام والتي تؤثر على ترتيب الموقع في نتائج بحث قوقل.

ويمكن الوصول للميزة الجديدة من خلال أدوات مشرفي المواقع، ثم انقر في الجانب على Search Traffic ومنها اختر Manual Actions، وبعدها تظهر مثل الصورة أعلاه، حيث تشير رسالة الخطأ إلى أن هناك صفحات من هذا الموقع تحوي محتوى عشوائي يصنف كسبام، وتحدد قوقل المسار المتضرر مع زر لطلب إعادة مراجعة الموقع لإزالة هذا التحذير.

وتقول قوقل أن أقل من 2% من إجمالي المواقع يتم إزالتها يدوياً من نتائج البحث لإحتوائها على سبام ومحتوى عشوائي، لذا تنصح قوقل مدراء المواقع مراجعة هذه الميزة لمعرفة إن كانت مواقعهم معلمّة كمواقع تعرض محتوى سبام للتخلص منه وعودة ترتيب الصفحة إلى حاله السابق في نتائج البحث.

المصدر

  • Allah Akbar

    لايك للأخت منى توفيق الي كلامها طالع من القلب وبيدخل كل قلب مصري (شريف)و(نزيه) و(حر) واتمنى من الله ان يطفى الفتنه في مصر

تعليقات عبر الفيسبوك