رسمياً: هاتف إل جي الجديد G2 ذو المواصفات “والأزرار” الفريدة!

إل جي جي 2 أ

اليوم، هو عيد الفطر المُبارك، أعاده الله تعالى علينا وعليكم بالبهجة والفرحة، وكان هُناك حَدَث آخر سار لمحبي التقنية، حيث أعلنت الكورية الجنوبية – إل جي – عن هاتفها الرائد والرائع الجديد، جي 2 LG G2.

تم الإعلان عن هاتف أندرويد الجديد في مؤتمر صحفي عُقِدَ في لينكولن – نيويورك، وتم تحديد موعد وصوله إلى الأسواق والمتاجر خلال الأسبوعين المُقْبلين في مختلف الدول وجميع أنحاء العالم، بدءاً من كوريا الجنوبية، ليستمر انتشاره بعد ذلك إلى أسواق أمريكا الشمالية والأوروبيَّة.

الهاتف الجديد سيتوَفَّر للشراء من خلال 130 مشغلي الشبكات اللاسلكية في جميع أنحاء العالم، وقد أعلنت شركة إل جي أن هاتف جي 2 سيصل إلى الولايات المتحدة عبر جميع شركات الاتصال اللاسلكية الرئيسيَّة الأربعة.

وكشفت إل جي النقاب عن اللونين الأبيض والأسود، وإن أجزلت القول، إل جي جي 2 يفتح الباب أمام حقبة جديدة في تاريخ التصميم من إل جي.

قد تم تسريب العديد من قوائم المواصفات للهاتف الجديد عِدَّة مرَّات من قبل، لكنه تم تأكيده رسميَّاً اليوم.

إل جي جي 2 بولنبدأ بالحَكْي عن المواصفات، جي 2 يحمل شاشة لمْس IPS 5.2 بوصة عالية الدقة، ومعالج 2.26 جيجا هرتز رباعي النواة – سناب دراجون 800 -، وكانت ذاكرة الوصول العشوائي مساحتها 2 جيجا بايت من نوع LPDDR3 الجديد والرائع.

وعلاوة على ذلك، فإن من مميزات الهاتف الذكي الجديد وجود إصداري 16 / 32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، إلى جانب كاميرا خلفية بدقَّةِ 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل.

وتشمل قائمة مواصفات جي 2 أيضاً على بطارية سِعَتها 3000 مللي أمبير، وبالطبع، أندرويد 4.2.2 جيلي بين على قمة كل تلك المواصفات، مع سُمْك نحيل بَلَغَ 8.9 مم فقط.

إل جي جي 2 أ

لكن الأمر أكثر من مجرد مظهر وتصميم، على سبيل الذكر، ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالرسومات، يُمكنها تقليل استهلاك طاقة الشاشة بنسبة تصل إلى 26%، أيضاً هناك خاصية Hi Fi لمزيد من جودة الصوت ومخارجه النقِيَّة، بالإضافة إلى وظائف أخرى أكثر من رائعة مثل Answer Me وPlug & Pop والمزيد من الخصائص الأخرى.

LG G2 لديه أيضاً مجموعة من مميزات الاتصال المعروفة، مثل الاتصال اللاسلكي، البلوتوث، وNFC، إلى جانب دعم شبكات الجيل الرابع LTE، هُناك نظام تحديد المواقع GPS وGLONASS وحزم كاملة من المُستشعرات القويَّة.

ومع ذلك، إحدى المميزات الأكثر إبداعاً هي أن هاتف أندرويد الجديد جي 2 يأتي مع أزرار الصوت والطاقة في الجزء الخلفي من الهاتف، وتم تصميمه بهذه الكيفيَّة حيث جرت العادة أنَّهُ يقوم المستخدم بوضع سبَّابَته في هذا الموضع عند التحدث عبر الهاتف، ومن يسأل عن السعر، لم يتم توافره إلى الآن.

لاحظنا أن هاتف جي 2 بالرغم من شاشته الكبيرة  – 5.2 بوصة – إلا أنه بالإمكان التعامل معه براحة تامة من خلال يد واحدة، وكان هذا هو السبب الحقيقي الذي من أجله قرَّرت إل جي أن تجعله بهذا الحجم.

جي 2 هاتف في قمة الذكاء والروْعَة، البعض منَّا قد يكون اعتاد على هواتف سامسونج أو إتش تي سي، إلا أن الهاتف الجديد من إل جي جمع بين الذكاء والتصميم والخصائص التي تُمَكِّنَه من منافسة هواتف القِمَّة مثل سامسونج جالاكسي إس 4 وموتو إكس الجديد، على كل حال، نحن في انتظار النوت 3 من سامسونج لتحديد أقوى هاتف أندرويد ظهر خلال عام 2013، وإلى أن يحين ذلك، لكم مني أحلى تحية بمناسبة عيد الفطر، عيدكم مُبارك أُيُّهَا الأعِزَّاء.

المصدر

  • هذه المواصفات الفريدة لا تأتي الا من شركة عريقة

    هاتف جميل ورائع أعتقد ان الشركة ترمي لمنافسة الكبار والضغط عليهم

    شكرا على المقال

  • Digithack

    LG تأتي بهذه الخطوة مثل ما قامت HTC بفعله وهو الرمي بثقلها في منتج جديد وثوري لتحديد مكانها في السوق وتحديد توجهاتها المستقبلية
    وهو أيضا جهاز رائع من شركة رائدة في صناعة التقنية

  • ال جي جي ٢ المميز

    مواصفات ممتازة من شركة رائدة تعمل بعيدا عن الضجيج ولكنها للاسف لم تاخذ حقها في الانتشار

  • احمد علي

    هاتف مممتاز واتوقع بهذا الهاتف تنتقل الشركه ال ل قممم الشركات الكبري وباختصار ال جي هي القادمه

تعليقات عبر الفيسبوك