الواتساب يدعم الرسائل الصوتية بدون حدود

iPhone-ptt-rec-press-thumb

أطلقت خدمة التواصل الفوري والدردشة الواتساب ميزة الرسائل الصوتية على كافة المنصات، الآيفون، بلاك بيري، الأندرويد، ويندوز فون، و نوكيا.

و ستعمل الميزة بطريقة سهلة، فقط أضغط على زر تسجيل الصوت وتحدث برسالتك ثم أفلت زر التسجيل حتى يتم إرسال الرسالة الصوتية. وإن أردت التراجع عن الرسالة أثناء التسجيل قم بالسحب نحو اليسار لإلغاء الرسالة.

والجميل في هذه الميزة هي أنها غير محدودة الفترة لطول الرسالة الصوتية الواحدة، وتتم بنقرة واحدة فقط وهي أسهل عملية تواصل صوتي مقارنة بأي تطبيق آخر.

و سيفهم التطبيق من خلال حساسات الهاتف موقعه، فلو كان الهاتف بيد المستخدم فإن الرسالة المستقبلة ستشغل على السماعة الخارجية بصوت عالي ، لكن لو أراد المستخدم أن لا يسمع الرسالة أحد، يمكنه وضع الهاتف على اذنه وسيظهر صوت الرسالة  بصوت منخفض.

وكذلك أعلنت الخدمة عن بلوغها رقم قياسي جديد وهو 300 مليون مستخدم نشط، وهذا بالطبع رفع الرقم القياسي الجديد لعدد الرسائل المتداولة يومياً حيث تصل إلى 11 مليار رسالة مرسلة و 20 مليار رسالة مستقبلة أي بإجمالي 31 مليار رسالة متداولة وهو أعلى من آخر رقم سجلته الشركة في يونيو الماضي وكان 27 مليار رسالة. وأيضاً عن الصور المتداولة عبر تطبيق الواتساب بلغت وسطياً 325 مليون صورة يومياً.

وخلال الساعات القليلة القادمة ستصل تحديثات تطبيق الواتساب بدعم الرسائل الصوتية الغير محدودة إلى متاجر التطبيقات بحسب نظام التشغيل.

المصدر

 Android-ptt-press

  • MelDiSooQi

    برنامج ال AlooPhone هو برنامج عربي 100% هي شركه عربه و ستقدم خدمات كثيره و منها

    ●شات ( دردشة “رسائل مجانيه”)
    ●و به محادثه صوتيه
    ●و به محادثه فيديو
    ●و يمكنك تحديد مكان المتصل من علي الخريطه او حتي بعده عنك بعدد الكيلوا مترات او علي حسب وحده القياس المختاره
    ●و به امكانيه مشاهدة الفيديو مباشره من علي اي جهاز حتي وهو لايملك برنامج ال AlooPhone

    و هذا و هذا الموقع الرسمي له
    http://www.aloophone.com/

    وهذا الصفحه الرسميه عل الفيس بوك
    https://www.facebook.com/AlooPhone

    سيكون قريبا فأنتظرونا

    و سيتوفر بلغات كثيره و من ضمنها العربي و الأنجليزي و الفارسي و التركي و الألماني و الروسي و الهندي و السويدي و سيتوفر علي جميع الأجهزه

    • عبدالله

      ما اعتقد ان البرامج العربيه تنجح .. لسبب بسيط جدا ..

      التغكير راح يكون مادي جدا .. وبدائي لاقصى درجه ..

  • المتشابي

    جميل جداً جداً جداً

تعليقات عبر الفيسبوك