تحديث انستغرام على الأندرويد و iOS يدعم استيراد الفيديو

[new_royalslider id=”3″]

حصل تطبيق الشبكة الإجتماعية إنستغرام على تحديث رئيسي لنظامي iOS و الأندرويد أتاح بموجبه إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة مسبقاً من خلال إستيرادها إلى التطبيق.

وبعد إستيراد مقطع الفيديو إلى التطبيق يمكنك نقل الخط الزمني للحظة التي تريد أن يبدأ منها المقطع الذي تود مشاركته على إنستغرام، ويمكنك أيضاً تحديد القسم المربع الذي تود أن يظهر من المقطع بإعتبار لايمكن مشاركة مقاطع أبعادها غير مربعة.

ولمستخدمي iOS الذين يستخدمون تطبيق إنستغرام لإلتقاط الصور ثم مشاركتها، أصبح هناك خيار للتعديل التلقائي Straightening للصور وبضغطة واحدة فقط تقوم التقنية الجديدة المستخدمة لتحسين وتصحيح الصورة.

كما وتتضمن أداة التعديل خيارات لتدوير الصورة وضبطها بما فيها الصور التي تستوردها للتطبيق لمشاركتها من معرض الصور، وعبر دولاب تعديل قيمة خيارات هذه الأداة الجديدة يتم تطبيق تأثيرات تصحيح الألوان.

ولأصحاب هواتف الأندرويد العاملة بنسخة آيس كريم ساندوش 4.0 خبر سار حيث بات بإمكانهم مشاركة مقاطع الفيديو على إنستغرام أيضاً، وهذه الميزة كانت محصورة بأصحاب نسخة الجيلي بين، وبالتالي وسعت إنستغرام من شريحة المستخدمين الذين يمكنهم نشر مقاطع فيديو على حساباتهم.

 تحميل الأندرويد

تحميل iOS

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك