تطبيق فيس بوك على البلاك بيري 10 يحصل على تحديث جديد

screen-shot-2013-08-06-at-2-48-44-pm

هناك خبر جميل جدا اليوم لمدمني شبكة الفيس بوك الذين يمتلكون أجهزة البلاك بيري 10 فقد حصل تطبيق الموقع اليوم على تحديث جديد جلب العديد من المميزات الممتعة التي تجعله متشابها مع بقية الأنظمة الأخرى.

وأهم ما جاء في هذه النسخة هو دعم دردشة الفيس بوك Facebook chat فقد أصبح بإمكان المستخدمين القيام بمحادثات سريعة مع اصدقائهم الموجودين وإرسال الصور ومعرفة متى تتم قراءة الرسالة المرسلة وما إذا كان صديقك بصدد الكتابة أول لا ،فضلا عن إمكانية تعديل قائمة الدردشة المفضلة لديك وظهور تفاصيل الرسالة المستلمة  .

وقد تم تسريع عمل التطبيق أكثر من قبل من خلال تحسين طريقة التنقل في صفحة الأخبار الرئيسية والرجوع إلى أعلى الصفحة بكل سهولة ودون تعطل التطبيق، كما شمل هذا التحديث مديري الصفحات التجارية أيضا ليصبح بإمكانهم مشاهدة المعجبين الجدد بالصفحة وعدد الأشخاص الذين يتحدثون عليها و أصدقائك الذين سجلوا الإعجاب بأي صفحة أنت مشترك فيها و نشر تحديثات جديده بكل سهولة  .

وسمحت شبكة فيس بوك في هذا التحديث للمستخدم بتغيير صورته غلافه الشخصي من خلال أخذ صورة بشكل مباشر من كاميرا الجهاز أو تحميلها من ألبومات الصور الموجوده   مسبقا بالحساب .

رابط تحميل التطبيق

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك