الأخبار

مظهر جديد لتطبيق بينج على ويندوز فون 8

بينج بمظهره الجديد على ويندوز فون 8
بينج بمظهره الجديد على ويندوز فون 8

كما هو متوقَّع، قامت مايكروسوفت بالكشف عن الشكل والمميزات الجديدة لبينج على هواتف ويندوز فون 8، وبصرف النظر عن واجهة الاستخدام التي صارت أكثر سهولة عن ذي قبل، حصل بينج على الجديد من المميزات الجديدة التي من شأنها أن تجعل البحث على شبكة الإنترنت أفضل بكثير، خاصة من هواتف ويندوز فون، وإليكم أهم المميزات:

التصميم:

  • بدلاً من أربع علامات تبويب، ستروْن ثلاثة فقط: ويب Web وصور Images ومقاطع الفيديو Videos.
  • تبويب الويب الجديد تم تصميمه ليكون ذكيَّاً بما فيه الكفاية لإظهار كل ما هو أكثر مُلاءمة لبحثكم، بما في ذلك الصور والفيديو والنتائج المحلية.
  • إظهار النتائج الأكثر شعبية على موقع الويب.
  • تبويب الصور الجديد وكذلك مقاطع الفيديو يدعمان الآن التمرير بشكل لا ينتهي إلى حَدٍّ مُعيَّن، كذلك حصل تبويب الصور على تصميم يجمع عدد أكبر للصور الكبيرة والمُصَغَّرة.
  • هناك تحسينات في الأداء والتي تُقَدِّم نتائج أسرع لهاتفكم دون أخذ المزيد من الوقت في نقل البيانات.

الإجابات الفورية:

  • هذه هي الميزة الأكثر أهمية التي تم الإعلان عنها اليوم، هذا التحديث الجديد جلب معه 10 إجابات فوريَّة جديدة متوفرة على جميع منصات بينج، بما في ذلك الإجابة عن الرحلات وأسعار الصرف ومعان الكلمات والترجمات، وما هو أكثر من ذلك.

اللَّمَحَات السريعة:

  • جلبت مايكروسوفت أيضاً خاصية اللمحات السريعة خلال البحث والتي تم الإعلان عنها منذ شهور قليلة، وتعني هذه الخاصية عند البحث عن أحد الأفلام أو المشاهير أو المواقع الجغرافية – أو حتى عن جزء من الهيكل العظمي! – سيساعدكم بينج من خلال توفير لمحة عن معلومات ذات صلة لما تبحثون عنه.

هذه التحديثات ستصل إلى هواتف ويندوز فون 8 في الولايات المتحدة خلال الأسابيع المقبلة، الإضافات جميلة، والتجربة رائعة بحق.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى