يوتيوب يختبر خاصية بطاقات Hover Card على القنوات

بطاقات Hover Card على اليوتيوب تحت الاختبار
بطاقات Hover Card على اليوتيوب تحت الاختبار

إضافة جديدة في طريقها إلى يوتيوب، حيث تمت اليوم تجربة طريقة جديدة تتيح ظهور المزيد من المعلومات. هذه الإضافة ليست جديدة بكل ما للكلمة من معنى، فأسلوبها مماثل لبطاقات تويتر، لكنها بطاقات يوتيوب هذه المرة، وربما لاحظ بعض الزوَّار ذلك التصميم الجديد الخاص بقنوات يوتيوب الذي ظهر مؤخَّراً في نتائج بحثهم.

البطاقة الجديدة تحتوي على معلومات حول القناة منذ نشر المقطع الأول لها، وكذلك تجعل من الممكن الاشتراك في القناة دون زيارة صفحتها.

وبجانب زر الاشتراك، سنرى صورة غلاف القناة ورابط آخر مقطع فيديو تم رفعه إليها، ويُمْكِن أيضاً عرض قائمة بمن في دوائركم على جوجل بلس الذين اشتركوا في تلك القناة.

الميزة تجريبية إلى الآن، ولكن إذا كنتم تريدون تجربتها ومعاينتها بأنفسكم، يمكنكم ذلك عبر إضافة الكود التالي إلى ملفات الكوكيز الخاصة باليوتيوب في المتصفح:

document.cookie=”VISITOR_INFO1_LIVE=0xJL6SMMUyE; path=/; domain=.youtube.com”;window.location.reload();

أولاً، قوموا بزيارة موقع يوتيوب وفتح وحدة تحكم المطورين Developer Console في متصفحكم من خلال الضغط على Ctrl + Shift + J، إنها تعمل مع كروم وفايرفوكس، قد تختلف طريقة فتح وحدة التحكم من متصفح إلى آخر، لكن في النهاية هي متوفرة لجميع المتصفحات.

الخطوة القادمة – والأخيرة – قوموا بلصق الكود السابق في وحدة التحكم ثم اضغطوا Enter، عندها سيتم إعادة تحميل زر اليوتيوب، ومن المفترض أن تظهر لكم البطاقات التجريبيَّة بعد ذلك… تجربة سعيدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك