نوكيا تنتقد صور الآيفون وتبرز جودة كاميراتها

مقارنة لوميا مع الايفون

أطلقت شركة نوكيا إعلاناً جديداً اليوم يستهدف هاتف الآيفون وخاصة مزايا التصوير للترويج لهاتف لوميا 925، حيث تركز نوكيا أنها تهتم بجودة الصور ودقتها وليس فقط عدد الصور التي تلتقط يومياً بواسطة الجهاز.

يبدأ إعلان نوكيا بعبارة مقتبسة من إعلان لآبل عن ميزة FaceTime والتي تقول فيه ” كل يوم يتواصل الناس وجهاً لوجه عبر الآيفون أكثر من أي هاتف آخر”، و تبدأ نوكيا إعلانها بعبارة ” كل يوم يلتقط الناس صوراً على الآيفون أكثر من أي هاتف آخر”، قبل أن تستدرك وتضيف “لكننا في نوكيا نفضل الجودة، ليس مجرد الكمية”.

ولاحقاً يستعرض الإعلان عدداً من مقارنات الصور الملتقطة بواسطة كل من الآيفون و لوميا 925، وتبين إمكانيات التصوير الكبيرة في هاتف نوكيا لاسيما في ظروف الإضاءة المنخفضة، ومزايا استقرار الصور ومنع التشويش وغيرها.

نوكيا في إعلانها تعترف بانخفاض مبيعات هواتفها مقارنة بالآيفون، حيث باعت 27.3 مليون هاتف من سلسلة لوميا خلال سنة ونصف، في حين أن أبل باعت 31.2 مليون آيفون خلال 3 أشهر فقط.

وتتميز هواتف نوكيا لوميا بتقنيات تصوير خاصة مثل PureView وعدسات Carl Zeiss وإمكانية التقاط عدة صور للمشهد الواحد، وغيرها الكثير حتى أن نوكيا أطلقت هواتف لوميا تتفرد في كاميرتها ومزايا التصوير مثل هاتف لوميا 1020 بكاميرا دقتها 41 ميغابكسل

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك