لينكدإن تسمح لمستخدمي iOS و الأندرويد بالتقديم على الوظائف

Selection_033-598x337

هل سبق لك أن فتحت جهاز المحمول الخاص بك وبحثت عن وظيفة، وأردت التقديم عليها من خلال شبكة  لينكدإن، لكنك واجهت مشكلة كبيره وهي عدم توفر جهاز الحاسوب إلى جانبك لترسل طلبك بالتقدم إلى هذه الوظيفة؟

لا تقلق عزيزي القارئ بعد اليوم، لأن لينكدإن – التي تعتبر واحدة من أكبر الشبكات الإجتماعية الخاصة بالمهنيين – أوجدت حلاً لهذه المشكلة، وقامت اليوم بتحديث تطبيقها على أندرويد و iOS.

وقد جلب التحديث الجديد ميزة كانت منتظرة من قبل العديد من المستخدمين الذين أصبح بإمكانهم التقدم إلى أي وظيفة يريدون من خلال الهاتف المحمول، وذلك اعتمادا على كل معلوماتهم المسجلة بالخدمة، دون الحاجة إلى إرفاق سيرتهم الذاتية.

وعند قيامك بتحديث النسخة الأخيرة، سيظهر لك زر جديد يسمح لك بالقيام بهذه العملية، وعندها عليك أن تقوم بتعديل معلوماتك الشخصية لتبدو أكثر مهنية وحرفية قبل التقدم للمنصب.

وتعليقا على هذا القرار، ذكر فايبهاف جويل النائب المساعد لمدير المنتجات بشبكة لينكدإن، أن هناك أكثر من 30 % من متصفحي الموقع يبحثون عن الوظائف من خلال هواتفهم الجوالة، لهذا قاموا بهذه الخطوة لتلبية رغبات كل المستخدمين رغم أن العملية غير مريحة مقارنة بالموقع الرسمي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك