سامسونج تؤكد أن بلاك بيري مسنجر قادم قريبا على هواتف جالاكسي

bbm_mast

تسربت العديد من الأخبار في وقت سابق حول عزم شركة بلاك بيري إطلاق تطبيق المسنجر BBM الخاص بها ليعمل على نظامي أندرويد و iOS خلال هذا العام، وقد تعزز هذا الأمر مع ظهور بعض الصور المسربة للتطبيق على نظام أندرويد.

لكن الجديد في الموضوع التقارير التي نشرها موقع N4BB، التي أكدت أن تطبيق بلاك بيري مسنجر سيكون متاحا بشكل رسمي ولأول مرة أمام مستخدمي سلسلة هواتف جالاكسي من سامسونج، إذ سيكون بمقدور هؤلاء المستخدمين تحميله قريبا، سواء من متجر سامسونج الرسمي Samsung App store أو من متجر Google Play.

ما يمكن تأكيده هنا أيضا وبحسب المصدر، فإن التطبيق لن يكون متاحا أمام مستخدمي هواتف الجالاكسي في جميع أنحاء العالم، بل سيكون متوفرا فقط في أول الأمر للمستخدمين في منطقة أفريقيا على أن تجري لاحقا عملية التعميم على باقي المستخدمين.

وبهذا الشأن يقول جورج فيريرا الرئيس التنفيذي لفرع شركة سامسونج للإلكترونيات في أفريقيا:

تعمل سامسونج على موضوع الإبتكار والتعاون مع الشركات الأخرى بهدف إعطاء المستهلكين تجربة إختيار الأفضل من منتجاتنا، وعلى هذا النحو قمنا بالنظر إلى خدمة BBM في خطوة نحو توسيع خدمات المراسلة لدينا، وإعطاء العملاء وسائل إضافية للتراسل الفوري مع العائلة والأصدقاء.

DSC05437_610x407
في ماي 2013: بلاك بيري تكشف عن عزمها إطلاق خدمة BBM على نظام أندرويد وiOS.

إنطلاقا مما سبق، فإن الواضح أن خدمة بلاك بيري مسنجر الشهيرة ستشكل مستقبلا جزءا ثابتا من خدمات التراسل الفوري التي توفرها سامسونج والمعروفة تحت إسم Samsung Messaging Hub. كما أن توفير هذه الخدمة بشكل أولي لمستخدمي هواتف الجالاكسي في أفريقيا هي خطوة ذكية من سامسونج لتسويق منتجاتها في المنطقة، خصوصا المنتجات الأرخص التي تنتمي إلى سلسلة جالاكسي.

المصدر  

  • وحيد الليل

    كل كلامكم كذب في كذب شركة فاشلة بمعنى الكلمة

تعليقات عبر الفيسبوك