الرئيسية / الأخبار / موبايلي تطلق هاتف هواوي Ascend P6 حصريًا بأسعار وباقات مخفضة

موبايلي تطلق هاتف هواوي Ascend P6 حصريًا بأسعار وباقات مخفضة

Huawei Ascend P6 new FB موبايلي تطلق هاتف هواوي Ascend P6 حصريًا بأسعار وباقات مخفضة

أطلقت “موبايلي وبشكل حصري  هاتف هواوي  “Ascend P6”  الجديد الأنحف في العالم الذي يتمتع بمواصفات قياسية في كافة فروعها الرئيسة المنتشرة في جميع مناطق المملكة، وذلك في إطار حرص الشركة على طرح الهواتف الذكية الجديدة التي حققت سبقاً على مستوى العالم ولاقت طلبًا مرتفعًا في أسواق المملكة.

وأتاحت الشركة هذا الجهاز الجديد  بشكل مجاني ضمن باقات الهواتف الذكية  التي يحصل من خلالها المشتركين على دقائق اتصال صوتية وأخرى مرئية، بالإضافة إلى رسائل نصية ورسائل وسائط وباقات بيانات مختلفة.

وقال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال الداخلي والعلاقات العامة في شركة موبايلي: ” نحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا من خلال تقديم أحدث الأجهزة المتطورة كما أننا سعداء بهذه الشراكة الجديدة في مجال أجهزة المستهلك مع هواوي لتوفير الهاتف الذكي الجديد لعملائنا في المملكة العربية السعودية”.

ومن جهته أكد جيمس وو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة أن الجهاز الجديد يجسد قدرة الشركة على تطوير أجهزة ذكية تلبي حاجة المستهلكين وترتقي لتطلعاتهم، حيث تحرص على توفير منتجاتها المتميزة التي تجد إقبالاً كبيرًا في السوق السعودي، مضيفًا أن هواوي جادة لأن تكون واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم.

وزودت هواوي هاتفها الذكي الجديد الأنحف من نوعه في العالم والذي يحظى بتصميم أنيق وألوان متعددة  بالعديد من المواصفات القياسية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجا بكسل وأخرى خلفية بحساسية ودقة عالية مع شاشة عالية الوضوح بحجم 4.7 بوصة. كما عززت الشركة من آداء هاتفها عن طريق تزويده بمعالج رباعي النواة والذي يعمل بنظام أندرويد. ويتميز الجهاز بخفة الوزن حيث لا يتجاوز وزنه 120 جرامًا.

وتحرص موبايلي على طرح الهواتف الذكية الجديدة ذات المواصفات والإمكانيات العالية مع باقات مميزة من خدماتها لتوفر لمشتركيها تجربة عملاء ناجحة في اقتناء أحدث الهواتف الذكية لتبقيهم دائمًا على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.

وتشهد باقات الهواتف الذكية طلبًا متزايدًا من قبل مشتركي موبايلي نظرًا  للمزايا المجانية التي توفرها هذه الباقات تلبية  لمتطلبات المشتركين، بالإضافة إلى إمكانية الإستفادة من أحدث الأجهزة الذكية التي تشهد إقبالا مميزًا لاقتنائها في السوق المحلية.

عن بيان صحفي


تعليقات فيسبوك على موبايلي تطلق هاتف هواوي Ascend P6 حصريًا بأسعار وباقات مخفضة

إلى الأعلى