أقرب صراف.. على أندرويد

أقرب صراف على أندرويدأثناء توجهك لزيارة أحد أقربائك أو أصدقائك، تجد نفسك بحاجة إلى المال، ربما لا تريد إحراج نفسك بسؤال قريبك أو صديقك عن أقرب ماكينة للصرف الآلي، ما العمل؟

الحل أصبح سهلاً في المملكة العربية السعودية من خلال تطبيق متخصص.

لوجو أقرب صراف

“أقرب صراف” هو تطبيق جديد ورائع على أندرويد، قام تركي الشمري بتطويره من أجل تيسير معرفة أقرب ماكينة صرف آلي والتعرف عليها من خلال مواقعكم.

يعتمد “أقرب صراف” على خرائط جوجل في تحديد أماكن ومعلومات وأجهزة الصرف الآلي لجميع البنوك السعودية المعتمدة من صندوق النقد السعودي.

التطبيق يدعم ما يصل إلى 12 بنكاً في السعودية: الأهلي التجاري – السعودي البريطاني – السعودي الفرنسي – السعودي الهولندي – السعودي للاستثمار – العربي الوطني – البلاد – الجزيرة – الرياض – مجموعة سامبا المالية – الراجحي – الإنماء.

ومن مميزات التطبيق أنه يظهر شعار كل بنك على موقع ماكينة الصرافة داخل الخريطة، مِمَّا يجعل عملية الوصول إلى البنك الذي تريدونه سهلة للغاية، مع دعم الاتجاهات من مكانكم الحالي.

أقرب صراف على أندرويد 2بإمكان مستخدمي التطبيق أيضاً مشاركة مواقع ماكينات الصرافة الآلية مع التطبيقات الأخرى أو في الشبكات الاجتماعية لإخبار الأصدقاء وأفراد العائلة بمواقع الصرافة الآلية بالمملكة.

“أقرب صراف” متوفر حصراً في السعودية، لكننا ننتظر تطويره كي ينتشر هذا التطبيق المثير للاهتمام في باقي الدول العربية، ولم لا العالم.

بإمكانكم تحميل وتجربة “أقرب صراف” من خلال متجر جوجل بلاي.

  • Abdul

    طيب ليه اللفة الطويلة هذه.. أدخل على تطبيق قوقل ماب وأسوي بحث وانتهينا
    سواء صرافات أو فنادق أو مطاعم

    • Optimist

      مش كل الصرافات موجودة بقوقل مابس

تعليقات عبر الفيسبوك