رقمنة: شركة متخصصة في التجارة الإلكترونية

Rqmnhcom

إنطلقت شركة رقمنة السعودية المتخصصة في التجارة الإلكترونية.

تعمل الشركة الجديدة على إضافة قيمة الكترونية هادفة تساعد في دعم صناعة التجارة الإلكترونية من خلال تقديم الاستشارات والإشراف على مشاريع التجارة الإلكترونية.

إضافة إلى ذلك، تستثمر شركة رقمنة في مشاريع التجارة الإلكترونية من خلال إما الاستحواذ أو الإستثمار، وذلك بهدف التطوير وتنمية تلك المشاريع لتصل إلى مستويات نمو متقدمة وبطريقة احترافية.

الشركة السعودة تعمل أيضاً على تشغيل المتاجر الإلكترونية كأحد نشاطات الشركة الرئيسية عبر توفير البيئة المناسبة لأي نشاط تجاري الكتروني ناشئ.

وفي هذا الإطار، توفر رقمنة مخازن ومستودعات لتخزين المنتجات الخاصة بالمتاجر الإلكترونية وتقديم خدمات لوجستية ومتابعة الطلبات إلى حين وصولها للعميل، بالاضافة إلى تقارير المخزون والجرد التي توفرها للعميل لمراقبة نشاطه التجاري الإلكتروني.

كل ذلك يتم من خلال طاقم موظفين متخصص يعمل في الشركة ويدير كل العمليات الخاصة بالمتاجر الإلكترونية.

يقول يزيد الطويل – الرئيس التنفيذي للشركة: “إضافة إلى استثماراتنا في التجارة الإلكترونية، نحاول من خلال رقمنة سد الثغرات في سوق الإنترنت التجاري وتوجيه التجارة الإلكترونية إلى إحترافية أكثر، وننقلها من ممارسات المنزل إلى ممارسات أكثر احترافية من خلال تطبيق نهج وأدوات ترتقي بهذة الصناعة الجديدة. الآن يستطيع مالك أي متجر إلكتروني التفرغ لتنمية أعماله والتسويق لها بدلا من الانشغال في العمليات التي تأخذ وقتا وجهدا كبيرين”.

وفي ما يتعلق بشحن البضائع، توفر رقمنة أسعاراً مخفضة للشحن عبر شركات متعددة في السوق السعودي، إذ تستطيع المتاجر المندرجة تحت إدارة رقمنة الاستفادة منها لتخفيض التكاليف التي قد تكون مرتفعة نسبيا على الأفراد والمشاريع المبتدئة.

يذكر أنه مع انطلاقة شركة رقمنة، تم فتح باب التوظيف لملئ بعض الشواغر في المهام التقنية والإدارية، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال صفحة الوظائف في موقع الشركة.

تعليقات عبر الفيسبوك