PaperV: شبكة اجتماعية .. بأيدي عربية بحرينية

3_2مؤخراً، بدرت العديد من المشاريع العربية على شبكة الإنترنت، معظمها خدمية أو شبكات اجتماعية، وتلك الأخيرة شاهدنا المزيد من إبداع العرب فيها بأفكار كانت بالفعل تُثير الدهشة، ومن بينها، شبكة PaperV الاجتماعية.

PaperV1_2 هي شبكة اجتماعية تم إطلاقها في أبريل 2013، وتتميز عن غيرها بأنها تسمح للمستخدمين بعرض ودمج الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم سواء المرفوعة على الموقع أو عبر المواقع الاجتماعية الأُخرى مثل فيس بوك وإنستاجرام وفليكر وبيكاسا وغيرها لتقديمها شكل قصة للناس للمشاهدة والتَّمَتُع بها، من أجل الجمع بين أفضل المواهب والأفكار من مستخدمي الشبكات الاجتماعية لبناء شيء فريد ومتميَّز عبر استخدامه من قِبَلِ الجميع.

4وقد أعلنت الشبكة الاجتماعية البحرينية اليوم عن إطلاق تطبيقيها على الآيفون والأندرويد، بحيث يتمكن المستخدمون الآن من الوصول إلى PaperV من خلال الهاتف الذكي دون استخدام متصفحات الإنترنت.

ويرى علي مُحسن – مؤسس الشبكة – أن إطلاق التطبيق في هذا الوقت هي خطوة في الاتجاه الصحيح؛ لأن الكل يتَّجِه الآن نحو الأجهزة الذكية، وهو الوقت المُناسب لأن يكون لكل خدمة على شبكة الإنترنت تطبيق يعمل على جميع المنصات المحمولة.

وقال أحد مُمَثِّلِي الشبكة “نحن مُتحمسون للغاية أن نُعلن عن إطلاق تطبيقات للآيفون والأندرويد، ونأمل دوماً في توفير وسيلة أسرع وأسهل للمُستخدمين للتفاعل مع PaperV.

5تطبيق شبكة PaperV متوفر الآن للتحميل مجاناً على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل، في حين أنه يتم التخطيط حالياً لإطلاق تطبيقات البلاك بيري وكذلك ويندوز فون قبل نهاية العام الجاري.

 

تعليقات عبر الفيسبوك