طرح هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية

Asha501_5

المملكة العربية السعودية – 28 يوليو 2013 أعلنت نوكيا اليوم عن طرح هاتف نوكيا Asha 501، أول هاتف من جيل جديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Asha، في المملكة العربية السعودية. ويتّسم هاتف نوكيا Asha 501 بتصميم نوكيا المميّز، وبواجهة بينية أسرع وأسهل استخداماً وباتّصال أذكى بالإنترنت، وكل ذلك بسعر قريب إلى المتناول.

وقال طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط: “يساعد هاتف نوكيا Asha 501 الجديد على الوصول بسرعة إلى التطبيقات التي يحبّونها بتمريرة واحدة. فعلاوة على التصميم الجميل، يتميّز هذا الهاتف الذكي بالأسلوب والمضمون، وبسعر رائع”.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف نوكيا Asha 501 مطروح للبيع في في كل متاجر نوكيا وأهم متاجر الأجهزة الإلكترونيّة بسعر 365 ريال سعودي.

لون وتصميم مميّزان:

يُعرض هاتف نوكيا Asha 501 بخمسة ألوان خلابة هي الأزرق السماوي، والأحمر الساطع، والأصفر، ، والأسود، والأبيض. ويتألّف تصميمه من جزئين، هما “غطاء” متين يمكن إزالته، وشاشة من الزجاج المقسّى المقاوم للخدش. ويزن هاتف نوكيا Asha 501 الصغير وسهل الاستخدام 98 غراماً فقط لتسهيل حمله.

واجهة بينية سريعة وسهلة الاستخدام:

يعمل هاتف نوكيا Asha 501 بتمريرة بسيطة. فبمجرّد تمرير الإصبع يمكن نزع قفل الهاتف، وإغلاق التطبيقات والانتقال بين شاشتين هما Home وFastlane. وتستفيد شاشة Home من الشاشة اللمسية الكبيرة قياس 3 بوصات، فتعرض نظام تشغيل تطبيقات تقليدي. أمّا Fastlane، فهي شاشة ثانية تتكيّف مع النشاطات الأخيرة على الهاتف ومع الأحداث المقبلة، فتساعد المستخدم على القيام بعدّة مهام في آن واحد. وتدعم شاشة Fastlane الاندماج مع وسائل الإعلام الاجتماعي مثل “فايسبوك” و”تويتر”، فتسمح للمستخدم بنشر نشاطاته مباشرة عليها من خلال Fastlane.

قدرة وصول فورية إلى التطبيقات وأكثر:

يضمّ هاتف نوكيا Asha 501 متصفّح Nokia Xpress Browser الذي يضغط بيانات الإنترنت حتّى نسبة 90%، فيوفّر من كلفة استخدام الإنترنت ويجعل الاتصال بها أسرع. ويستطيع المستخدم الاستمتاع بعالم من الترفيه على هاتف نوكيا Asha 501، بما في ذلك التطبيقات الاجتماعية المثبّتة مسبقاً مثل “فايسبوك” و”تويتر”، وخدمات الدردشة مثل Line، وNimbuzz، وWeChat، إلى جانب 40 لعبة مجانية من EA لتنزيلها على الهاتف ومنها Plants vs. Zombies. ويمكن تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية أكثر من Nokia Store، منها HERE Maps[1]، وتطبيق الوب Nokia Xpress Now لاكتشاف المحتوى.

تعليقات عبر الفيسبوك