موقع Infogr.am يتجاوز مليون تصميم و 500 ألف مسجل بالخدمة

Screen-Shot-2013-07-21-at-3.37.43-PM-730x548

يعتبر تصميم الإنفوجراف فنا قائما بذاته لأنه رسم توضيحي مرفق بمعلومات كتابية أو أرقام تغني الزائر عن قراءة العشرات من الصفحات ذلك أنها تختزل لك كل المعلومات المهمة بشكل مبسط ورغم بساطة هذا التصميم إلا أنه كان يحتاج إلى أشخاص خبراء للقيام به ولهذا السبب تم في شهر مايو العام الماضي إطلاق موقع Infogr.am الذي سهل على الكثير من المستخدمين إنجاز تصاميمهم الخاصه والقيام بهذه المهمة بسرعة دون الحاجة إلى أي برنامج مختص في التصميم مثل الفوتوشوب وغيره .

ومن وقت إطلاق هذا الموقع وهو يشهد شعبية متزايده بين المستخدمين حتى أعلنو اليوم بأنهم قد تجاوز مليون تصميم إنفوجراف و 500 ألف مستخدم مسجل بالخدمة وهو عدد يوحي إلى مدى نجاح Infogr.am ونجاعه استخدامه .

وقد اضافت الشركة في بيان صحفي لها بأن هناك حوالي 4 ملايين زائر فريد شهريا مع نمو بنسبة 25 في المئة خلال الشهر الماضي كما يتم إضافة ١٠٠ ألف رسم بياني جديد بصفة شهرية .

واحتفالا بهذا الخبر أعلن الموقع عن اطلاقهم لتطبيق جديد متكامل مع برنامج الاكسل يثبت على سطح المكتب ويمكن المستخدم من الاستفادة الكاملة بخصائص أكبر و توفير رسوم بيانية مصممة بشكل أفضل بعد دمج المميزات الموجودة بكلتا الخدمتين.

004-730x456

رابط تحميل التطبيق

المصدر

  • عيب التطبيق انه غير متطابق إلا مع نسخة 2013 من الأوفيس

تعليقات عبر الفيسبوك