عجوز شبه أعمى يبدع لوحات بواسطة برنامج الرسام

ku-xlarge2

لا يحتاج المبدع بالضرورة لأفضل برامج تحرير الصور أو الخبرة الفنية العالية حتى يخرج لنا بلوحات جميلة، وهذا ما أراد أن يثبته لنا Hal Lasko البالغ من العمر 97 سنة والذي أبدع هذه اللوحات بإستخدام برنامج الرسام الذي يأتي مع الويندوز.

ليس هذا فحسب، بل أن هذا العجوز المبدع يمكن أن نعتبره أعمى، حيث أن لديه ضمور وتنكس في العين بالتالي لا يمكنه الرؤية إلا عند التكبير إلى مستوى عدة أضعاف من الحجم الأصلي للوحة و الألوان حيث أن هذه اللوحات تم تصميمها ورسميها على مستوى البكسل الواحد، لذا وبالصبر الدؤوب مضى يرسم على الكمبيوتر وكانت هذه اللوحات نتاجه.

وتعود جذور الإبداع الفني لديه إلى عمله مع الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية حيث كان مصمماً و منضد للحروف، والآن بعدما تقاعد أصبح ينفق وقته على هذه اللوحات التي يقول لو تطلب مني الأمر عامين على لوحة واحدة لفعلتها.

يمكن الإطلاع على المزيد من لوحاته على موقعه الخاص  و شرائها

المصدر

  • Khaled Abdulrahman

    فنان أقسم بالله

  • Guest

    اولاً : احب انوه لكاتب المقال انه الحجب جاء لمنع الاطفال عن مشاهدة هذه المناظر ومن يبلغ سن 18 يحق له ان يتصل بمزود الخدمة ويطلب فتح جميع المواقع له ولا تقعد تسيس الموضوع وتجيبة من جه انه احنا العرب سبقنا الغرب بحجب المواقع وحنا الافضل وحنا نظرتنا مستقبلية , يا حبيبي خلك واقعي وانقل كما قرأت ولا تغير من اجل اهداف لا نعلم بها

  • DR.JADER.JEB

    رهيييب

تعليقات عبر الفيسبوك