فيديو مسرب يعرض الغطاء الخلفي للآيفون الرخيص البلاستيكي

iPhone_backs

ظهر مقطع فيديو مفصل يشرح فيه عن الغطاء الخلفي المسرب للنسخة الرخيصة من الآيفون القادم. و الغطاء مصنوع بالكامل من البلاستيك ويفتقر للكثير من التفاصيل الجمالية التي جاءت مع تصميم الآيفون 5، حتى أن شعار آبل أصبح بلون أسود مطبوع على الخلف.

كما يشرح في المقطع فإن تصميم الآيفون الرخيص وكأنه مزيج من تصاميم آيفون 3 جي اس و الآيبود من حيث الحواف المستديرة و الملمس لكن الغطاء ليس لامعاً.

ومن الخلف نجد فتحتي عدسة الكاميرا و الفلاش بدون الحلقات الكرومية المعدنية، وهناك شعار آبل مطبوع بلون أسود ناشف لا يصدر أي لمعة، وفي الأسفل هناك منافذ الميكروفون والسماعات والتي عددها أقل من فتحات الصوت في آيفون 5، بالإضافة إلى منفذ Lightning للتوصيل وبنفس التصميم السابق لكن ينقصه الحلقة المعدنية من محيطه، وهناك منفذ سماعات الصوت وأيضاً لا توجد حلقة معدنية حوله.

وبالنسبة لشعار كلمة iPhone فإنه استخدم خط أنحف من الخط المستخدم في الآيفون 5 وأيضاً مطبوع بلون أسود لا يلمع.

وعن أزرار التحكم بالصوت فإنها لم توضع بعد في هذا الغطاء لكن من الهيكل الذي ستنزل فيه من الواضح أنها ستكون بلاستيكية أيضاً وبنفس لون الغطاء.

الجدير بالذكر أن هذا الغطاء سربه صاحب الفيديو من أحد الموردين لآبل، في حين أنه من غير المؤكد إن كان نفسه المستخدم في الآيفون الرخيص لكن يبدو كذلك حيث أن آبل كما هو معلوم بدأت بعملية الإنتاج التجاري الكبير من الجهاز والذي من المتوقع أن يطلق هذا الخريف.

المصدر

  • allmasri

    ساصف هذا الخبر بالهوس المقيت والبغيض الذي يصل الى درجة التخلف
    خبر صورة للغطاء الخلفي وبعد قليل خبر تغيير مكان زر الصوت بمقادر 2 ميلي
    ليس الى هذه الدرجة
    وعذرا على النقد

تعليقات عبر الفيسبوك