خدمة فليبورد تصل إلى أجهزة سطح المكتب

فليبوردعندما تم إطلاق فليبورد Flipboard منذ ثلاث سنوات مضت على الآيباد، كانت تعتبر أول مجلة شخصية على جهاز لوحي، وكان التطبيق يغذيها بجميع الأخبار من شبكة الإنترنت، ويعرضها بطريقة التصفح والتمرير المبهرة، وبعد أن وصل تطبيق فليبورد إلى الآيفون وأندرويد، وكذلك بدء العمل عليه ليصل إلى ويندوز 8، الآن يصل التطبيق للتجربة عبر شبكة الإنترنت من خلال أجهزة سطح المكتب.

وفي واحدة من أكبر مميزات فليبورد التي ظهرت لأول مرة في وقتٍ سابق من هذا العام، هي إنشاء المستخدم للمجلات، ومع وصول فليبورد على سطح المكتب، نستطيع أن نستخدم نفس الميزة كما هو حالها على الأجهزة المحمولة من إدراج صورة غلاف رائعة، والقراءة على هيئة صفحات المجلة، والقدرة على التبديل بين المجلات، والتحكم في الصور والمقالات الموجودة داخل أي مجلة.

كما يُمكنكم استخدام مفاتيح الأسهم للتنقل من صفحة إلى أخرى، وإذا رغبتم في كتابة تعليق على أحد موضوعات المجلة، بإمكانكم النقر فوقها للدخول عليها من شبكة الويب، ومن المفترض أن تصبح تجربة فليبورد على سطح المكتب مُحاكية تماماً للتطبيق الموجود على الأجهزة المحمولة خلال الأشهر الستَّة المُقبلة.

الشركة تهدف إلى الوصول إلى جمهور على نطاق أوسع، وكذلك إشباع رغبات التعطش لاستخدام التطبيق على شاشة أكبر، وقد وصل عدد المجلات التي تم إنشاؤها عبر شبكة الويب إلى 2 مليون مجلة مع إبداع رائع من قِبَل المُستخدمين.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك