تسريب الصورة الرسمية للوحي نيكسوس 7 الجديد

new nexus 7

نشر حساب evleaks@ ما يبدو أنها الصورة الرسمية المسربة للوحي نيكسوس 7 بنسخته الجديدة التي قد تكشف عنها قوقل في المؤتمر القادم بعد يومين الذي تعقده بقيادة مدير الأندرويد و الكروم Sundar Pichai.

وبشكل عام لا يوجد إختلاف في التصميم بين النسخة الجديدة والحالية، هناك إضافات مثل كاميرا خلفية و أصبح شعار نيكسوس منقوش بشكل عمودي و أصبحت الخامة المصنوع منها الغطاء الخلفي ناعمة الملمس. وكنا قد شاهدنا صور مسربة من أيام مشابهة تماماً للصورة الرسمية المسربة اليوم.

وحسب آخر التسريبات فإن الجهاز والذي شاشته من قياس 7 بوصة ستكون بدقة 1920 * 1200 بكسل وهي نقلة كبيرة من شاشة اللوحي الحالي والتي بدقة 720p.

والجهاز سيعمل بمعالج رباعي النوى بتردد 1.5 غيغاهرتز، لكن لايزال هناك تضارب حول حجم الذاكرة العشوائية إن كانت 2 أم 4 غيغابايت. و الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 5 ميغابكسل، وسيكون مزود بمصدرين للصوت من الخلف في الأعلى و الأسفل.

ومن المحتمل أن يكون الجهاز أول لوحي يعمل بنسخة أندرويد الجديدة 4.3 التي شاهدناها مسربة على جهاز نيكسوس 4 ، وتشير بعض المصادر من محلات التجزئة أنه سيكون متاحاً للبيع في نهاية الشهر الحالي، وكانت تسريبات سابقة تحدثت عن توفر نسخة 16 غيغابايت بسعر 226 دولار و نسخة 32 غيغابايت بسعر 269 دولار.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك