لعبة Scrab it على iOS: سكرابل .. كما يجب أن تكون [أكواد مجانية]

1هل تذكرون لعبة سكرابل؟ نعم هي لعبة الألواح الكلاسيكية التي انتشرت إلى 121 دولة وتم ترجمتها إلى 29 لغة، والذي كان الهدف منها تكوين كلمات بعد سحب عشوائي للأحْرُف، استعدُّوا الآن لإجراء مقابلة مع لُعبة Scrab it من شركة جيم كوك على منصة iOS: المفهوم الحديث للعبة سكرابل.

Scrab it تُقَدِّم لكم تحديات ومتعة حقيقية، وهي بالفعل تُعتبر أفضل لعبة مبنية على سكرابل إلى الآن، وذلك من خلال نمطين للَّعِب وهُما الكلاسيكي ومباريات الموت Death Mach.

2بالنسبة للعب من خلال الأسلوب الكلاسيكي فهو يعتمد بشكل كامل على قدرتكم على ترتيب الأحرف، والتي يتوجب عليكم تكوين الكلمات من خلالها، ولا تنسوا أن هناك عدَّاد للوقت، أي أن الأمر ليس هين بالمرة.

هناك مراحل ومستويات خلال الوضع الكلاسيكي، تبدؤون من حبة البازلاء – أسهل مستوى – حتى تصلون إلى القرنبيط – المستوى الأصعب على الإطلاق – والذي لن يصل إليه إلا الأذكياء جداً فقط!، وهو متكامل مع فيس بوك وتويتر لمشاركة الأصدقاء بنتائج اللعبة مع أكثر من 9 فئات مختلفة للكلمات مثل الرياضة والسفر والأزياء وغيرها.

3أمَّا عن مباريات الموت، هنا سيكون الأمر أكثر اعتماداً على السُّرعة ومعلوماتكم العامة، لديكم 30 ثانية فقط لإنشاء العديد من الكلمات الكاملة خلال هذه الفترة القليلة، وإلا لما تم تسميتها مباريات الموت؟ إنه لضيق الوقت كما تعلمون.

يُمكنكم الحصول على Scrab it عبر متجر أبل من خلال هذا الرابط، ومن أجل زيادة متعة اللعبة، إليكم هذه الأكواد المجَّانية:

H4WE39JEL9TL

6M6HKLNKLXP3

M6HM6XFEYN7Y

شكر خاص إلى لبنان نادر – مُطَوِّر Scrab it – على هذه اللعبة التي قد يصل إليها البعض إلى حدِّ الإدمان!