سامسونج تستحوذ على الحصة الأكبر من أجهزة الأندرويد المستخدمة في تصفح الويب في أمريكا وكندا

استطاعت شركة سامسونج أن تحقق نجاحا آخر هذه المرة وهذا من خلال هيمنتها على حصة 47.2 بالمئة من إجمالي حركة الويب (Web traffic) المسجلة عن مجمل الأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد في كل من الولايات المتحدة وكندا. وقد جاءت هذه الأرقام وفقا للدراسة التي قامت بها شركة Chitika عن حركة وتصفح الويب انطلاقا من جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

وأظهرت النتائج كما هو موضح في البيانات أسفله إلى التفوق المطلق لسامسونج التي حلت في الصدارة وبنسبة 47.2 بالمئة من اجمالي حركة الويب والتي كانت لجهاز Galaxy S3 المساهمة الأكبر فيها وبنسبة 32 بالمئة، في حين توزعت باقي الحصص على مصنعي أجهزة الأندرويد الآخرين، فقد حلت HTC في المركز الثاني وبنسبة 9.7 ، بينما كانت في المركز الثالث شركة Motorola بنسبة 9.5  وبعدها Amazon بنسبة 8.8 بالمئة والذي حل جهازها Kindle Fire ثانيا فيما يخص استخدام الأجهزة اللوحية لتصفح الويب بعد الأيباد.

من جانب آخر ترى Chitika أن النتائج التي حققتها أجهزة سامسونج على مستوى منطقة أمريكا الشمالية يأتي بفضل السياسة التسويقية الناجحة للشركة، إضافة إلى التشكيلة الواسعة لتلك الأجهزة والتي تتناسب حسب المواصفات والأسعار مع احتياجات المستخدمين.

في الأخير تجدر الإشارة إلى أن دراسة أخرى قد صدرت الأسبوع الماضي عن StatCounter أشارت إلى أن هواتف سامسونج الذكية تفوق هواتف الأيفون من حيت استخدام وتصفح الويب، وبالتالي فإن كل هذا يعزز من القول أن سامسومج أصبحت المنافس الأقوى لشركة أبل.

1000x1304xAndroid-Manufacturer-Traffic-Share.png.pagespeed.ic.hs7uwUy3oQ

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك