تويتر تراقب التغريدات الإباحية وتمنعها من الظهور

sensitiveTweet

أضافت شبكة تويتر مزايا أمنية جديدة لموقعها بنسخة الهواتف الذكية بحيث تمنع ظهور التغريدات التي تحوي مواد إباحية سواء كانت روابط أو صور أو فيديو.

وتقوم الميزة بالإطلاع على محتوى كل تغريدة منشورة وستقوم بقرائتها بعد قليل و إن كانت تحوي رابط يشير لموقع إباحي أو يحوي مواد حساسية، فإن تويتر تلقائياً ستعرض لك عبارة أن هذا الرابط قد يحوي مواد حساسة وتتيح لك الخيار بعرضها بالنقر على view ما يعني موافقتك على محتوى التغريدة.

و أكدت متحدثة بإسم تويتر إضافة هذه الميزة لمنصة الموبايل وقالت بأن المواد الحساسة هي التي تحوي إما تعري أو عنف أو عمليات جراحية تحوي مشاهد مؤذية.

وستكون هذه الميزة الأمنية مفعلة بشكل تلقائي لكافة المستخدمين، ويمكن تغييرها من خلال الإعدادات. وتريد تويتر الحفاظ على الشبكة الإجتماعية بيئة أمنة و سليمة يستخدمها أكثر من 200 مليون مستخدم نشط من كافة الأعمار لاسيما الشباب و الأطفال الذين أصبحوا يشكلوا نسبة تنمو بشكل متسارع.

المصدر

  • المنتدي العربي الافريقي

    كيف نستفيد من هذا العدد الهائل من مستخدمي الفيس بوك بشكل شهري
    يمكنكم الان ان تتعلم كيف تكون مسوق اليكترونى محترف و كيف تصمم مواقع بشكل احترافى مما يساعدك على العمل لدى كبرى الشركات العربية و الاجنبية فى مجال التسويق الاليكترونى لما لها من وظيفة اصبحت مطلوبة فى عالمنا العربى كثيرا و كذلك كيف يكون لك مشروع للربح منه من خلال الانترنت
    كل هذا سوف تجده فى هذا الموقع الذى يعملك السبيل لكيفية تعلم كل هذا

    http://www.steptoafrica.com

تعليقات عبر الفيسبوك