صور و فيديو مسرب عن النسخة القادمة من اللوحي نيكسوس 7

new nexus 7

كما نعلم أن قوقل ستعقد مؤتمر الأسبوع القادم يتعلق بالأندرويد لكن لم تلمح الشركة عن أي شيء بالضبط، وهنا ظهر مستند مسرب يشير إلى إحتمالية كبيرة لطرح النسخة الجديدة من اللوحي نيكسوس 7.

وبحسب الصورة المسربة فإن الجهاز من صنع أسوس أيضاً مع غطاء خلفي ملمسه ناعم مع حفر شعار nexus لكن هذه المرة بشكل عمودي. وهناك ملصق يكشف المواصفات الفنية للجهاز.

وإن كانت هذه هي بالفعل النسخة القادمة من اللوحي نيكسوس 7 فإنه سيحمل شاشة بقياس 7 بوصة من نوع LCD لم يحدد دقتها بعد، و الجديد هذه المرة أنه سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وهو ما لم يكن موجوداً في أول نسخة منه ودقة الكاميرا الأمامية 1.2 ميغابكسل.

و يعمل الجهاز على معالج من نوع Snapdragon S4 Pro من كوالكوم وليس انفيديا كما كانت في النسخة السابقة، و القوي في الجهاز هو الذاكرة العشوائية التي تشير اللصاقة أنها ستكون بسعة 4 غيغابايت من نوع DDR3L سريعة نقل البيانات، كما سيتوفر بخيارين من سعات التخزين 16 و 32 غيغابايت وتتخلى عن سعة 8 غيغابايت.

وعن سماعات الجهاز فهذه النسخة تأتي بسماعتين للصوت وليست واحدة، وتتموضع السماعتان في أعلى و أسفل الجهاز من الخلف.

أما عن نظام التشغيل فهو أندرويد 4.3 التي يتوقع أن تكشف عنها قوقل في مؤتمرها القادم في 24 هذا الشهر الذي يتحدث فيه مدير تطوير الأندرويد

و بحسب المستندات المسربة من متاجر يتوقع أنها ستبيع الجهاز فهي تشير إلى أنه سيتوفر في 20 هذا الشهر أي قبل إنعقاد المؤتمر و ستباع نسخة 16 غيغابايت بسعر 226 دولار و نسخة 32 غيغابايت بسعر 269 دولار.

المصدر

microusb nexus-7-2-1 nexus7-2-8a

تعليقات عبر الفيسبوك