متصفح كروم على iOS يدعم الدخول السريع إلى تطبيقات جوجل

جوجل كروم على iOSاليوم، قامت جوجل بإطلاق تحديثاً جديداً لمتصفحها كروم على منصة أبل المحمولة iOS، والذي جلب معه أخيراً خاصيتين في غاية الأهميَّة.

إذا كنتم من مُستخدمي العديد من خدمات جوجل على iOS، ربما كنتم تقومون بتسجيل الدخول لكل واحدة من تلك الخدمات، نعم أعلم أنه أمر مُمِلّ ومُحْبِط، مع التحديث الجديد، ستقومون بتسجيل الدخول إلى حسابكم في كروم وسيسمح لكم بدوره بتسجيل الدخول إلى تطبيقات جوجل الأخرى بنقرة واحدة فقط.

الخرائط على متصفح كروموعلى سبيل المثال، يمكنكم النقر على رابط لأحد العناوين من خلال نتائج البحث على شبكة الإنترنت عبر كروم وسيتم فتح تطبيق خرائط جوجل بدلاً من خرائط أبل،  لقد صار مُمَاثِل إلى حدٍّ كبير لنفس طريقة عمله على أندرويد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الآن الضغط على زر القائمة menu button لمشاهدة سجل المتصفح History، كذلك نمط عرض الشاشة الكاملة يعمل الآن على الآيباد، وأخيراً، جوجل تعمل على تجربة تقنية لضغط البيانات، من شأنها أن تُساعد على فتح الصفحات بشكل أسرع – على غرار ما قام به متصفح أوبرا منذ فترة – المهم، التحديث رائع لمتصفح كروم على iOS، تفضلوه من خلال هذا الرابط عبر متجر أبل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك