قوقل تطلق التصميم الجديد لقوقل بلاي

5في مؤتمر مطوري قوقل 2013، أعلن كريس يرجا – موظف قوقل – وكشف عن التصميم الجديد لمتجرها على الويب، والذي كان مُرَحَّب به مِنْ قِبَل المستخدمين، وأخيراً، منذ لحظات قليلة فقط، أطلقت قوقل إعادة التصميم الجديدة لمتجر قوقل بلاي.

1

2سيحظى مستخدمي جوجل بلاي عبر شبكة الإنترنت باستكشاف الشريط الجانبي الرائع، وكذلك تسمح لهم بالانتقال عبر الأقسام بطريقة أسهل بكثير مما كانت عليه في السابق، أبرز التطبيقات المتعلقة بالأفلام والتلفاز، الصوتيات والكتب والمجلات، والأجهزة، بمجرد النقر على فئة منهم سيعطيكم عدداً كبيراً من المحتويات التي يُمكن شراؤها، وبالطبع، قسم الأجهزة سيعرض لكم كل أجهزة أندرويد التي تستطيع عرض التصميم الجديد.

 3

4طريقة العرض الجديدة هي أكثر تناغم مع تطبيقات أندرويد، مما تجعل الوصول وتوفير التطبيقات المثيرة للاهتمام، وتحميلها في وقت لاحق، أستطيع القول أن هناك المزيد من الأمور الجديدة ها هُنا، لذلك، تأكدوا بأنفسكم من ذلك عبر هذا الرابط، ولا تنسوا أن تُخبرونا عن آرائكم في التصميم الجديد.

  • Mohammad Albalboul

    فقط لو تضعون طريقة الدخول للمتجر الامريكي بدون روت او برامج الفي بي ان او هذه الاشياء المزعجة لنمكن من تجربة الاندرويد بشكل كامل

تعليقات عبر الفيسبوك