تحديث جديد لتطبيق Vine على الأندرويد يجلب مميزات عديدة

vine-android-capture-widget

حصل تطبيق الشبكة الاجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة  Vine اليوم على تحديث جديد خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد حيث قامت تويتر بإضافة العديد من المميزات أهمها إمكانية إعادة نشر الفيديوهات التي قام أصدقائك بتحميلها من خلال الضغط على أيقونة revine مع إضافة قنوات جديده مثل قناة الطبيعة أو الحيوانات أو الموسيقى وهي نفس الخاصيه التي تم اطلاقها منذ فترة على أجهزة الأيفون والايباد .

كما قامت تويتر بإضافة العديد من الأدوات الخاصة بالتصوير ربما أهمها زر capture فبمجرد أن يقوم المستخدم بالضغط عليه من الشاشة الرئيسية ينقلك التطبيق بصفة مباشرة إلى وضعية تصوير مقطع الفيديو .

وكان تطبيق الأندرويد قد حصل اواخر شهر يونيو الماضي على بعض التحسينات الإضافية ومنها إمكانية البحث عن المنشورات السابقة عن طريق الوسوم وعمل تاغز للأصدقاء أثناء النشر ونشر المقاطع على شبكة الفيس بوك .

ويذكر بأن هذا التطبيق بلغ الآن شهره السادس من العمر مع حوالي 13 مليون مقطع مسجل بالخدمة ولكنه لا يزال يعاني من منافسة شديدة من قبل أنستقرام التي تزداد شعبيته يوما بعد يوم ولكن vine يحاول هذه الفترة التقاط أنفاسه من خلال إطلاق مميزات جديدة على مختلف المنصات المحمولة والتوسع أكثر على منصات أخرى مثل الوندوز فون 8 .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك