قوقل تطلق صفحة خاصة بشهر رمضان الكريم

ramadan

أطلقت شركة قوقل صفحة خاصة بالشهر الفضيل تستعرض فيها عدد من الفعاليات و الموضوعات التي عادة ما تهم المستخدمين أثناء شهر رمضان الكريم.

وقسمت الصفحة إلى أربعة أقسام، تستعرض الأولى مقاطع فيديو لبرامج جديدة لمشاهدتها خلال شهر رمضان، وكذلك عروض الطبخ المختلفة البرامج المتخصصة في نصائح التغذية و البرامج الكوميدية وغيرها.

وفي قسم لنتواصل معاً تروج الشركة لمنصة التواصل الفوري Hangouts حيث يمكن من خلالها إجراء المحادثات المرئية و الكتابية المباشرة مع العائلة في أي مكان في العالم لتكونوا معهم لحظة بلحظة أثناء شهر رمضان، وهناك صندوق للحصول على إتجاهات السفر في حال رغبت بالإنتقال من بلدك لمكان آخر.

أما قسم لنشارك طعامنا فهو يروج لمشاركة طقوس الصائمين في مختلف أنحاء العالم، فيمكنك مشارك صور تخص أجواء رمضان في مدينتك مع إرفاقها بالوسم #الإفطار أو #breakingfast ليتم عرضها على ملايين المسلمين من حول العالم.

كما و هناك تقويم للفعاليات يمكنك مشاهدته للتعرف على مواعيد الدروس في طهي المأكولات الرمضانية من أفضل طهاة العالم.

أخيراً هناك قائمة بعمليات البحث الشائعة التي يجريها المستخدمين في الدول العربية على قوقل في شهر رمضان، وتقسم هذه العمليات لباب خاص بكلمات البحث المتعلقة بالترفيه والتسلية و قسم بكل عمليات البحث المختلفة.

ولا ننسى البث المباشر من المسجد الحرام في مكة المكرمة على مدار الساعة لتكونوا في تلك الأجواء الروحانية ومتابعة شعائر الصلوات و العمرة.

ونحن في عالم التقنية نتوجه إليكم بالتهنئة لحلول شهر رمضان المبارك ونتمنى أن يحمل معه الخير والكرم على كامل الأمة الإسلامية

995393_10151507017878779_1418482860_n

تعليقات عبر الفيسبوك