شركة آرام تقدم ثلاثة تطبيقات للآيفون و الأندرويد

قدمت شركة آرام  لكم ثلاثة تطبيقات متنوعة للهواتف الذكية بنظاميها iOS و الأندرويد و هم تطبيق iStreets الذي يصل المواطن بالمسؤول و تطبيق iStopped Smoking للمساعدة على الإقلاع عن التدخين و تطبيق iDecided للمساعدة على إتخاذ القرارات بشكل سهل.

mzl.crmjbtdx.320x480-75

iStreets

يعمل هذا التطبيق على الربط ما بين المواطن و المسؤول، بحيث يمكن للمواطن الإبلاغ عن المشاكل في المدينة من خلال تصويرها، مثل حفرة في الطريق أو قمامة منتشرة أو إشارات خاطئة وغيرها من المشاهد التي تود بأن تطلع المسؤولين عليها.

وبعدها يتم وضع المشكلة في التطبيق لإعلام الجميع عنها حتى لا يحصل تكرار لنشر المشكلة، ثم يتم حلها من قبل المسؤولين أو المتطوعين ويتم تأشير المشكلة على أنه تم حلها.

ويساعد هذا التطبيق المواطن المبادرة على حل المشاكل في المدينة ومساعدة المسؤولين التعرف عليها.

التطبيق متاح على نظامي iOS و الأندرويد

mzl.nfgdcwja.320x480-75

iStopped Smoking

ومن أفضل من مدخن سابق ليعلمك كيف تقلع عن التدخين؟! هذه فكرة تطبيق iStopped Smoking حيث يمكنك التعرف على خبرات المدخنين السابقين والإستفادة من النصائح والإرشادات التي يقدموها للمساعدة على التخلص من هذه العادة السيئة.

ويمكن من خلال التطبيق البحث عمن أقلع عن التدخين والتعرف على طريقته، ويمكنك البحث في مدينتك بالتحديد لتكون على تواصل مع أشخاص أقرب إليك، وإن أكرمك الله و أقلعت عن التدخين سجل هذا التاريخ وشارك الناس بالقرار ليساعدك على متابعة الإلتزام.

التطبيق متوفر على iOS و الأندرويد

mzl.dcxylxgc.320x480-75

iDecided

ويساعدك هذا التطبيق على تخطيط و إختيار أفضل الخيارات المتاحة لك حيث يزودك بخطوات سهلة ومتتابعة لإتخاذ قرار سليم ما يسهل عملية إتخاذ القرارات.

دائماً عندما تكون لديك عدة خيارات وعليك الإختيار من بينها، يجب المفاضلة بناءاً على معايير لها أوزان نسبية معينة، وهذا التطبيق يساعدك على تقييم تلك الخيارات وفق معاييرك والتي تختلف من شخص لآخر.

التطبيق متاح على iOS فقط

  • misk

    بارك الله فيك ..كم من الأخطاء والمسارات التي لم تدرس جيدا تم تنفيذها ..بهذا التواصل يمكن المواطن بث نية الخير والتفاعل اﻹيجابي لخدمة الوطن

تعليقات عبر الفيسبوك