خدمة MEGA تطلق تطبيقها على الأندرويد

mega-app

بعد تجاوزها الملايين من المشتركين ها هي خدمة التخزين السحابي MEGA تبدأ اليوم بالتوسع أكثر لإستقطاب المنصات المحمولة وجذب المزيد من المستخدمين وقد كان حظ  الأندرويد أوفر هذه المره حيث تم إطلاق التطبيق الرسمي لهذه الخدمة على النسخة 2.3 من النظام فما فوق  .

ويحتوي تطبيق MEGA على العديد من المميزات الشبيهة بالموقع الرسمي مثل تحميل المفات وتنزيلها من حسابه عبر أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد بالاضافة الى إمكانية تنظيم الملفات وإعادة تسميتها وحذفها أو إنشاء ملف جديد .

كما أضاف التطبيق ميزة المزامنة بينه وبين كاميرا الجهاز بحيث يستطيع المستخدم بكل سهولة التقاط صور ومقاطع فيديو وتحميلها على حسابه بشكل مباشر .

وقد قالت الشركة المطوره للتطبيق من خلال موقعها الرسمي بأنهم يعملون حاليا على تطوير نسخة خاصه نظام iOS والويندوز فون .

ويذكر بأن الخدمة تواجه هذه الفتره بعض المشاكل القانونيه فقد طلبت شركات إعلامية أمريكية ومنها Warner Bros و NBC Universal من محرك البحث قوقل أن تزيل أي نتائج بحث من موقع تخزين الملفات MEGA مدعية أنها تنتهك حقوق الملكية الفكرية ولكن قوقل لم تستجب بعد إلى هذه المطالب .

ويسعى كيم دوت كوم بشكل متواصل إلى تطوير الموقع ليصبح أكثر من كونه خدمة للتخزين السحابي وإنما سيتم إضافة العديد من المميزات الأخرى مثل خدمة البريد الإلكتروني والدرذشه عن طريق الصوت أو الفيديو هذا اضافه إلى إمكانية الإتصال من خلال الهواتف الجوالة.

رابط تحميل التطبيق

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك