تويتر يختبر طرق إعلانية جديدة أكثر علاقة بإهتمام المستخدمين

twitter-ad-positions

أعلنت تويتر أنها ستبدأ بإختبار طريقة جديدة لعرض الإعلانات بحيث تكون أكثر فائدة للمستخدمين من خلال عرض المحتوى المروج من العلامات التجارية و الشركات و الأعمال التي يهتم بها المستخدمين، بحيث أنها لن تعرض إعلانات أكثر إنما ستكون بطريقة أفضل و أكثر علاقة بإهتمامات المستخدمين.

وتضرب تويتر مثالاً على فرض أن متجر لبيع الزهور يود أن يقدم إعلانه في مناسبة كعيد الأم لذلك سيفضلون أن تظهر التغريدات المروجة للأشخاص الذين ينقرون على روابط لمواقع تتعلق بالزهور أو يشتركون بالنشرات البريدية لمثل هذه المواقع ما يعكس إهتمام هؤلاء الأشخاص.

ولتقديم عرض خاص لهؤلاء المستخدمين لتمييزهم عن العروض الأخرى التي قد يقدمها المتجر على منصات إعلانية غير تويتر، يمكن للمتجر أن يشارك مع تويتر ملف كوكيز معين يتم وضعه في متصفح المستخدم لتمييزه و بالتالي تقديم العرض له في اليوم المناسب، و تقول تويتر أنها لن تقدم للمعلنين أية معلومات إضافية عن المستخدمين.

وتحرص تويتر على التوازن ما بين أن تكون الإعلانات مفيدة للمستخدمين وبنفس الوقت لا تخرق خصوصيتهم. و يمكن للمستخدم أن يلغي الإشارة عن عبارة ” المحتوى المروج ” “Promoted content” وبالتالي لن يقوم تويتر بأية عملية تطابق ما بين حساب المستخدم و ملفات الكوكيز المشاركة مع المعلنين.

و يدعم تويتر خاصية عدم التتبع في متصفحات الويب، وبالتالي فإن تويتر لن يخزن أية معلومات عن المستخدم ولن يقدمها بالتالي للمعلنين في حال قام بتفعيل هذا النمط من التصفح.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك