إشاعة:جالاكسي نوت 3 قادم في 4 سبتمبر في ثلاثة إصدارات

سامسونج جالاكسي نوت 3مؤخَّرَاً، كان يُشَاع أن شركة سامسونج تعتزم إزاحة الستار عن هاتفها المُنتظر جالاكسي نوت 3، والآن، هناك شائعات جديدة تكشف عن تخطيط الكورية الجنوبية لإطلاق النوت 3 في الرابع من سبتمبر خلال العام الجاري.

كان ذلك بعد أن أشارت بعد التقارير عن قدوم الجالاكسي نوت 3 في 7 أغسطس 2013، لكن هناك مصدراً داخلياً أكد وصول الهاتف الجديد في ثلاثة إصدارات مختلفة، وأن هذا الاختلاف يمكن في نوعيَّة الشاشة.

وبالتالي، سيكون المستخدمون قادرين على شراء الهاتف الذكي مع شاشة سوبر أموليد، أو LCD IPS، أو شاشة OLED المرنة التي تواردت أنباء عنها في الآونة الأخيرة.

من المفترض أن يكون مقاس الشاشة 5.9 بوصة عالية الدقة، مع معالج سناب دراجون 800، و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16/32/64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، وأخيراً كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، وبالطبع على القِمَّة أندرويد 4.2.2 جيلي بين.

باقي المواصفات مازالت مجهولة، وكما نرى، كل الشائعات الحالية حول عتاد النوت 3، ليس كتلك التي تجعلنا نقول “إنه رائع” أو “مُذهل” بعد، إلا أنه إن صح ما ذكرناه بالأعلى، نأمل أن نشاهد تطور حقيقي من الجانب البرمجي والتقني، وأظن أن سامسونج قادرة على فعل ذلك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك