يامسافر الشركة المختصة بحجز الفنادق والسفر تحصل على مليون دولار كأستثمار اولي

yamsafer-hotel

حصلت شركة يامسافر المختصة في حجز فنادق الشرق الأوسط عبر الانترنت على مبلغ مليون دولار كأستثمار اولي من شركة صدار فينتشر ،سوف تعمل شركة يامسافر الشركة العربية الاولى في هذا المجال على استثمار هذا المبلغ في العديد من العمليات التشغيلية للموقع والتسويق الالكتروني وتطوير المنتج وعمليات دعم الزبون وانشاء علاقات ممتازة مع الزبائن مع ضمان افضل الأسعار، كما أكدت الدراسة التي قدمتها جوجل التي تبين اهمية هذا النوع من الشركات.

كما ستقوم يامسافر بالاستفادة من هذا الدعم لتوسيع نطاق الاستثمار والمنافسة، حيث تركز الشركة على توسيع التعامل مع الفنادق في الشرق الأوسط بأستمرار وتوفير حزم وعروضات للفنادق  بإسعار منافسة تتضمن أحيانا حزم تشمل الأمسيات والمهرجانات التي تعرض في الوطن العربي.

أضافت الشركة مؤخراً وجهات جديدة ومطلوبة كدبي والرياض ومصر وغيرها من الوجهات العربية المرغوبة، وستقوم قريباً باضافة أكثر من 2500 فندق في الوسط العربي باكثر من 22 دولة عربية بأسعار منافسة ومغرية تعرض على واجهتين الموقع باللغتين العربية والانجليزية. كما أنها توفر التوافق التام مع الأجهزة الذكية.

يامسافر هي بوابة عربية لـحجز الفنادق عبر الإنترنت، أطلقت نشاطاتها في أيلول من العام 2011 بمبادرة من 3 شبان فلسطينيين لتقديم أفضل وأسهل الخدمات.

تعليقات عبر الفيسبوك