اكسيوم تليكوم تعلن عن إطلاق هاتف بلاك بيري Q5 في أسواق السعودية

BBQ5_Black

أعلنت شركة اكسيوم تليكوم اليوم عن توفر هاتف بلاك بيري Q5 الذكي الجديد في أسواق المملكة العربية السعودية.

وقد تم تزويد الجهاز الذكي الجديد كلياً بلوحة مفاتيح من نوع QWERTY وتصميم عصري رائع يزيد من ثقة المستخدم ويعزز تجربة ومتعة الاستخدام، ويسهل تبادل المعلومات والبقاء على اتصال بشكل دائم.

ويمكن الآن للعملاء الحصول على هذا الجهاز الجديد من متاجر اكسيوم تليكوم بسعر 1499 ريال سعودي، وهو متوفر باللونين الأبيض والأسود، كما سيتوفر باللون الأحمر قريباً. ويقدم هاتف بلاك بيري كيو 5  للمستخدم تجربة حوسبة متنقلة غير مسبوقة متوافقة مع خصائص منصة بلاك بيري 10 الفريدة.

و تتكيف الخصائص والتطبيقات المتاحة على الجهاز معل بعضها البعض بسلاسة تامة لتتيح للمستخدم الانتقال بينها بسهولة أكثر. بالإضافة إلى لوحة المفاتيح التقليدية من نوع QWERTY التي أعيد تصميمها لترتقي بآليات التواصل إلى مستوىً أفضل، مقرونة بشاشة قياس 3.1 إنش تعمل بتقنية اللمس، ليشكل دمجاً فريداً يقدم أفضل ما يتطلع إليه المستخدمون من لوحة المفاتيح التقليدية وشاشة اللمس على حد سواء.

كما تتضمن مزايا الهاتف الجديد خاصية BlackBerry Hub التي تساعد المستخدم على متابعة آخر المستجدات والإشعارات بلمسة سريعة، دون الحاجة للتوقف عن العمل. إضافة إلى خاصية التقاط أروع الصور على نمط BlackBerry  Time Shift، ومن ثم تصميم ومشاركة القصة من خلال دمج الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المناسبة لتحولها إلى فيلم سينمائي مع خاصية BlackBerry  Story Maker. ويمكن تفعيل تطبيق (بلاك بيري ماسنجر) BBM إلىBBM Video بلمسة بسيطة، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين أكثر من 120 ألف تطبيق على متجر BlackBerry  World .

جدير بالذكر أن “اكسيوم تليكوم” تحظى بسمعة طيبة كأحد أبرز بائعي هواتف “بلاك بيري” الذكية في المملكة العربية السعودية، وهي تقدّم لزبائنها كثيراً من الحوافز وخدمات الدعم، التي تشمل خدمة إصلاح الجهاز خلال ساعة واحدة، الوحيدة من نوعها في الدولة، وتُقدّم الشركة ضمنها جهازاً جديداً للمستخدم إذا لم يتمّ إصلاح الجهاز خلال الساعة.

كما حظيت “اكسيوم تليكوم” بالإشادة لتنظيمها مناطق العرض المخصصة لمنتجات معيّنة في متاجرها، علاوة على توظيفها وتدريبها لخيرة الموظفين والعاملين في مجال مبيعات الهواتف المتحركة.

تعليقات عبر الفيسبوك