ياهو تحيل 12 خدمة إلى التقاعد

Screen-Shot-2013-06-28-at-2.32.21-PM-730x331

أعلنت شركة ياهو أنها تعتزم إحالة بعض من خدماتها إلى التقاعد وقد وصل عدد هذه الخدمات 12 وكان على رأسها محرك البحث AltaVista   الذي يعتبر واحد من أقدم المحركات حيث تسعى ياهو من خلال هذا القرار إلى التركيز فقط على المنتجات المهمه والتي يحتاجها المستخدم لأنها ستعمل الآن على تكريس الوقت والجهد لتطويرها وذلك وفقا لما جاء في منشور للشركة على موقعها الرسمي .

ومن بين بقيه الأخبار نذكر خدمة RSS Alerts  والمكون الإضافي للمتصفحات   Axis  وخدمة  “Citizen Sports” والخدمة الخاصة بمطوري تطبيقات الويب ” Browser Plus”  و WebPlayer  و FoxyTunes  و Neighbors Beta .

وقد حددت ياهو في منشورها جميع مواعيد إيقاف هذه الخدمات وكلها تترواح بين شهر يوليو وسبتمبر حيث سيتم توقيف محرك AltaVista وخدمة Neighbors Beta في اليوم الثامن من الشهر القادم و FoxyTunes غدا و-WebPlayer اليوم .

ويذكر بأن الرئيس التنفيذي لياهو ماريسا ماير قامت هذه السنة بتسريح حوالي ألف وضيفة وهم الذين لم يكن ادائهم ذو إنتاج مفيد للشركة كما ذكر تقرير سابق بأن ياهو تستقطب بشكل أسبوعي 10 آلاف طلب توظيف جديد وهى ما يدل على إزدهار مكانة الشركة التي رجعت كسابق عهدها منذ دخول ماريسا ماير وتحكمها بزمام الأمور .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك