جوجل بلس تحتفل بعامها الثاني وتعلن عن مميزات جديده

page-badge-blog-598x337

تحتفل عملاقه البحث جوجل اليوم بعيد الميلاد الثاني لشبكتها الإجتماعية جوجل بلس وتزامنا مع هذه المناسبة قامت بإطلاق العديد من المميزات الجديدة ومنها أزرار المتابعه والإعجاب (+1) الجديدة والخاصه بالمواقع وشارات الصفحات وملفات المستخدمين .

أولا دعونا نتحدث عن زر المتابعة الجديد والذي يسمح لزوار الموقع بمتابعة صفحتك على جوجل بلس فتصميمها أصبح مشابه إلى حد كبير مع تصميم الموقع والتحسينات التي التي طرحت مؤخرا ومتكامل معها بالإضافة إلى تصغير حجم هذا الزر ليصبح شبيه مع بقية الشبكات الإجتماعية الأخرى مع العلم أن صاحب الموقع لن يحتاج إلى القيام بأي عملية تحديث وإنما سيتم تحديث الزر بصفة تقائيه الأسابيع القليلة المقبلة .

أما بالنسبة للشارات الخاصه بالصفحات والملفات الشخصية فقد تم إطلاق تصميم جديد يسمح للمستخدم بالتحكم أكثر بحسابه مع تخصيص ألوان الثيم وتغيرها إلى اللون الفاتح أو الداكن والتحكم في الصوره أكثر مع إمكانية إلغاء صوره الغلاف .

ولم تنسى جوجل قسم المنتديات فقد تم إطلاق شارات جديده يتم ادراجها بالمواقع لجلب أعضاء جدد عن طريق صفحات الويب وعندما ينقر المستخدم على هذه الشارة يتم تحويله مباشره إلى المنتدى في نافذة منفصله ليقوم بالإشتراك .

المصدر

  • جوجل بلس تعطي انطباعا رائعا عند العمل عليها يفوق باقي المواقع الاجتماعية

    ولكن عملية التصفح عليها تأخذ وقتا بسبب ثقلها مما يعطي انطباعا بمدى ضعف الجهاز في التصفح عليها ولعل هذا من المعيقات لانتشارها

تعليقات عبر الفيسبوك