أخبار ياهو تحصل على تصميم جديد

اخبار ياهوفي عملية التطوير التي تقوم بها ماريسا ماير، تمت إعادة تصميم صفحة أخبار ياهو كجزء من هذه المبادرة، وذلك لجلب المزيد من التناسق مع جميع منتجات ياهو.

تم التحديث اليوم، مع التركيز على ما يهتم من أجله القراء وترتيب الأخبار، وصار بالإمكان تخصيص بعض خيارات القراءة، على سبيل المثال، يمكنكم تعيين المحتوى الذي ترغبون في قراءته ليظهر لكم تبويب front and center من أجل عرض أقسام الأخبار المختلفة وكذلك مصادر الأخبار.

وكتب مايك كيرنس – نائب رئيس منتجات ياهو – على المدونة الرسمية أن “أخبار ياهو ستبدو أكثر ذكاء عن ذي قبل مع مرور الوقت، ومع تكرار قراءة المستخدمين، بإمكان الأخبار حين إذ أن تظهر المحتويات التي يرغب المستخدمون في قراءتها بطريقة تلقائية من خلال تحديد أولويات القُرَّاء.”، وأضاف “والخبر السعيد هنا أن عرض الأخبار أصبح فائق السرعة.”

وأكدت ياهو أن شكل الصفحة الرئيسية لم يتغير كثيراً بشأن إعادة التصميم، وربما سيشعر المستخدمون فقط أنها بدت أكثر نقاء ومرونة، وأن هناك العديد من التحسينات الداخلية التي سيكتشفها المستخدم من خلال التجربة، وقالت الشركة بأن التحديث الجديد سيصل في القريب العاجل إلى iOS وأندرويد.

بالتأكيد محاولات ماير لإعادة نشاط الشركة منذ صيف العام الماضي هي رائعة في ذاتها، لكن ما الشيء الحقيقي الذي تفتقده ياهو حتى تستعيد أمجاد الماضي من جديد؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك