قوقل تعمل على منصة ألعاب و ساعة ذكية

Google-game-console-1-9da02

تعمل شركة قوقل على تطوير منصة ألعاب و ساعة يد ذكية تعمل بنظام الأندرويد حسبما أفادت صحيفة وول ستريت جورنال.

و يتوقع أن تكون هذه الأجهزة متوفرة في الأسواق هذا الخريف أو في موسم العطلات.

وتعمل قوقل أيضاً على نسخة مطورة جديدة من جهاز الموسيقى Nexus Q الذي كشفت عنه في مؤتمرها العام الماضي، وهذا الجهاز لم يحوز على إهتمام كافي ويبدو أنها بحاجة لمزيد من التطوير حتى يتقبله السوق كجهاز وسائط متعددة.

و بدأت شركة قوقل تدخل بعمق أكثر في سوق صناعة الأجهزة سواء بدءاً من الحاسب اللوحي نيكسوس 7 و وصولاً إلى ساعة ذكية، وستصنع المزيد من الهواتف الذكية بعد إستحوازها على شركة موتورولا ونعمل أن هاتف غامض تعمل عليه الشركة بمواصفات خاصة قوية، و لا ننسى أيضاً نظارة قوقل التي أطلقتها بنسخة المطورين حالياً و بدأت عملية إضافة التطبيقات لها.

ولم تقدم قوقل أية تعليقات حول الموضوع سواء بالتأكيد أو النفي، كما لا توجد توضيحات عن طبيعة منصة الألعاب التي ستعمل بنظام الأندرويد هل ستصمم لتنافس منصات الألعاب الحالية مثل بلاي ستيشن و إكس بوكس، أم أنها ستكون خاصة بألعاب الأندرويد التي يمكن لعبها على شاشة كبيرة.

والجدير بالذكر أن آخر تحديثات نظام الأندرويد و خدمات سوق قوقل بلاي قدمت ميزة app data في المزامنة وهي ستتيح للمستخدم أن يجري مزامنة لبيانات الألعاب بين مختلف أجهزة الأندرويد التي يملكها.

 

المصدر

  • toptalking

    نحتاج دعم مشروع ماديا والمشروع قيد التنفيذ وباقي عليه القليل القليل المشروع عباره عن مقع تواصل اجتماعي بخصائص جديده وادوات مفيده وغير مجوده للاستفسار على

    جوال و واتساب :

    00962786690770

    فيس بوك :

    https://www.facebook.com/ynar.alqese

تعليقات عبر الفيسبوك