الفيس بوك يُعلن عن برنامجه التجريبي الجديد على أندرويد

fbسأبدأ الخبر بحقيقة هامة أولاً، الفيس بوك على وشك الحصول على تحديثات مذهلة، هذا ليس من باب المُجاملة بالطبع، لكن من قام بتجربة هذا الإصدار التجريبي الجديد لتطبيق الشبكة الاجتماعية على أندرويد، سيعلم ما الذي أتحدث بصدده.

بدءاً من الأمس – 27 يونيو 2013 – بإمكان جميع مستخدمي فيس بوك والمهتمين بالحصول على أفضل المميزات قبل إطلاقها للشبكة الاجتماعية على أندرويد أن يقوموا بدورهم لتحميل التطبيق بإصداره التجريبي – مرحلة البيتا – والرائع في الأمر أنه لم يتم اكتشاف أية مشاكل إلى الآن بعد الاستخدام.

الغرض الرئيسي من إطلاق هذا التطبيق التجريبي هو زيادة عدد المُخْتَبِرين له، والحصول على ملاحظات قيمة من خلال الأجهزة المحمولة، وحل المشاكل في الوقت المناسب قبل إطلاق الإصدار النهائي.

وبغض النظر عن ذلك، سيحصل مستخدمي أندرويد على تجربة أكثر سرعة واستقراراً، وكل من سينضم إلى برنامج الإصدارات التجريبية، سيتمكن من الحصول على الإصلاحات والمميزات الجديدة قبل الجميع بنظام دوري في كل شهر.

من أجل الانضمام إلى برنامج الفيس بوك، يجب على المستخدمين الانضمام إلى مجموعة Beta Testers على شبكة جوجل الاجتماعية، ثم بعد الانضمام عليكم بالضغط على Become a Tester من متجر جوجل بلاي؛ من أجل السماح لكم بتحميل التطبيق في مرحلة البيتا.

ملحوظة هامة متعلقة بهذا الشأن، وهي أنه يتوجب على عليكم الدخول من نفس حسابهم على كُلٍّ من المجموعة ورابط التطبيق.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك