فيس بوك تحدث تقارير الحملات الإعلانية بمزيد من التفاصيل

قامت شبكة فيس بوك بتحديث تقارير مدير الإعلانات للذين يستخدمون شبكة فيس بوك للإعلانات المدفوعية بحيث تقدم لهم تفاصيل أكثر عن حملاتهم الإعلانية وتساعدهم على إنشاء حملات أكثر فعالية.

Screenshot1

تقارير سهلة التخصيص و الحفظ و الجدولة

و يمكن الآن للمسوقين أن يختارو مؤشرات معينة لتضمينها في التقرير من خلال السحب و الإفلات لتنظيم أعمدة التقرير و حفظ و تصدير و حتى جدولة التقرير بحيث يعرض كل فترة معينة.

وبهذه الطريقة سيتمكن المسوقين من الحصول على كل البيانات التي يحتاجونها عن حملاتهم الإعلانية في مكان واحد وذلك بدلاً من الحصول على تقارير منفصلة سابقاً عن الإنفاق على الإعلانات و تكلفة كل إعجاب و تكلفة كل تحويل وغيرها.

Screenshot2

مقاييس أكثر فعالية

و تعطي فيس بوك للمسوقين إمكانية قياس كل وصول reach و عدد تردد عمليات الوصول عبر أي حملة إعلانية، وبالتالي أصبح من الأسهل على المسوقين قياس مؤشرات فعالية معينة مثل عدد النقرات الفريدة و معدل النقر CTR و تكلفة كل نقرة و تكلفة الوصول لألف شخص و عدد الأشخاص الذين قاموا بفعل معين مثل الإعجاب بصفحة أو تنصيب تطبيق وغيرها.

Screenshot3

تحليل الأداء حسب البلد أو العوامل الديمغرافية

وتتيح تقارير مدير الإعلانات الجديدة تحليل أداء كل حملة إعلانية بحسب العوامل الديمغرافية للذين وصل إليهم و تفاعلوا معه بحسب العمر، الجنس، البلد و الإقامة، وهو ما يسهل على أصحاب الحملات من التعرف بسهولة على طبيعة خصائص الأشخاص الذين تفاعلو أكثر من الإعلان وبالتالي يمكنهم تحسين الإستهداف.

و ستصل هذه التحديثات تدريجياً لكافة المسوقين ويتوقع أن تتاح للجميع خلال الأسابيع القادمة، و للإطلاع على تفاصيل أكثر عن شكل تقرير الحملات الإعلانية يمكن تحميل هذا الدليل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك