إطلاق تحديث جديد لتطبيق تويتر على أجهزة البلاك بيري

Twitter-4.2-1-520x390

أعلنت بلاك بيري اليوم عن وصول إصدار جديد لتطبيق تويتر لهواتفها العاملة بالإصدار الخامس فما فوق من النظام بإسثناء النسخة العاشره وقد اضافت الشركة بأن هذا التحديثث الذي يحمل الرقم 4.2 أصبح يتميز بسهولة الإستخدام وسلاسه التصفح إضافة إلى خصائص جديده تم ادارجها لتسهيل التواصل الإجتماعي .

ومن بين أهم المميزات الجديده نذكر بأن تطبيق تويتر أصبح يتمتع بقابلية إستعراض الصور بطريقة أفضل من قبل بالإضافة إلى تحسين طريقة إستعراض التغريدات الذي قام المستخدم بإعادة تغريدها أو عمل تفضيل لها من خلال اظهار أكثر تفاصيل في التايم لاين مع إضافة ميزة الحسابات المشابهة التي تقترح عليك بعض الحسابات لمتابعتها وذلك وفقا لاهتماماتك الخاصة .

ويذكر بأن الشركة قامت بإطلاق سراح تطبيق تويتر على البلاك بيري لأول مره سنة 2010 ولكنها لا تزال تفتقر إلى العديد من المميزات المتطورة والتي توفرها الشركة الأم على مختلف المنصات الأخرى ولكن لا شك في أن بلاك بري تبذل قصارى جهدها لمساعدة أصحاب الهواتف القديمة .

أما بالنسبة للنسخه العاشرة من نظام البلاك بيري فقد تم إطلاق تحديث لتطبيق تويتر الخاص بها واخر شهر مايو الماضي مع مميزات عديده شملت تعزيز نتائج البحث والتغريدات والصور وتحديث البيانات على مدار الساعه دون الحاجة لتحديثها  بشكل يدوي .

رابط تحميل التحديث

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك